مناقشة آلية التنسيق بين مكاتب الاشغال والاراضي ومؤسسات المياه والكهرباء والاتصالات بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم اليوم، آلية التنسيق بين مكاتب الأشغال العامة والطرق وهيئة الاراضي ومؤسسات المياه والكهرباء والاتصالات في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والحد من المخالفات.

وأستعرض الإجتماع، الخارطة الخدمية وخصائص ومواقع المنشآت الخدمية المتوفرة المسقطة ضمن مشاريع العام الجاري 1444هـ، والأعوام القادمة والاشكاليات التي قد تصاحبها و تعترض تنفيذها.

وأكد المحافظ قحيم، على أهمية التنسيق التام مع مكتب الأشغال العامة والطرق باعتباره الجهة المخولة ومناقشة الإشكاليات أولا بأول لإيجاد الحلول المناسبة بما يحقق الفائدة من تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والتخفيف من حجم المعاناة الإنسانية للمواطنين التي تسبب بها العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة تفعيل مهام ازالة مخالفات البناء وتشويه المنظر العام، والحد من قطع الشوارع الرئيسية والعمل بالمخططات.

لافتا إلى أن الخارطة الخدمية ستفيد السلطة المحلية مستقبلا في تنفيذ أعمال الشق وفتح شوارع جديدة ووضع الخطط للمشاريع الخدمية الأساسية للمواطنين في كل المديريات بحسب معايير علمية حديثة.

حضر الاجتماع، مديرو مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد مثنى، والوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى، وهيئة الأراضي عبيد احسن، ومؤسسات المياه عبدالرحمن إسحاق والاتصالات علي هبه مكي والكهرباء عبدالمجيد الولي، والاستثمار بديوان عام المحافظة زيد الرميمية.

قد يعجبك ايضا