جعمان يرأس اجتماعا لمناقشة مستوى أداء مكتب الصناعة بعمران

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان مستوى أداء مكتب الصناعة خلال الفترة الماضية وخطته للعام الحالي.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة التقرير السنوي للمكتب للعام الماضي، والذي تضمن أنشطة الرقابة على الأسواق ونتائج النزول الميداني للجان ضبط الأسعار في جميع المديريات، والصعوبات التي تواجه عمل المكتب واللجان الميدانية.

وتطرق إلى ما تم تنفيذه من تطوير وتحديث في البنية التحتية للمكتب في الجانبين الفني والإداري بما يسهم في تحسين بيئة العمل.

وفي الاجتماع أشاد محافظ عمران بجهود قيادة وموظفو مكتب الصناعة في الرقابة على الأسواق.. حاثا على مضاعفة الجهود لتطوير الأداء وخاصة في أعمال الرقابة الميدانية، ووضع برنامج وخطة مزمنة لمتابعة أداء فروع المكتب بالمديريات، واستمرار حملات الرقابة على الأسعار، وتوحيدها وإشهارها.

وأشار إلى أهمية الدور الذي يقوم به المكتب في الإشراف والرقابة على الوضع التمويني والسلع الاستهلاكية وصلاحياتها ومدى مطابقتها للمواصفات والمقاييس المعتمدة.. مؤكدا الحرص على تذليل الصعوبات أمام مكتب الصناعة بما يسهم في تحسين أدائه خلال الفترة المقبلة.

 

قد يعجبك ايضا