محافظ تعز يتفقد أوضاع المواطنين وأحوال المرابطين في مديرية مقبنة

الثورة نت|

اطلع محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم على أوضاع المواطنين في مديرية مقبنة وأعمال الطرق المنفذة في إطار المبادرات المجتمعية ومستوى تنفيذها.

واستمع محافظ تعز ومعه وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني وقائد اللواء33 العميد طلال الشميري ومدير مديرية مقبنة فؤاد سنان، من عدد من المواطنين وأصحاب البسطات والمحال التجارية في سوق الكمب، إلى شرح حول مستوى تعامل موظفي البلدية والتحسين معهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها.

ووجه محافظ تعز موظفي التحسين ومتعهدي الأسواق بمنع فرض أي جبايات على أصحاب البسطات .. مشيراً إلى أن قيادة المحافظة ومسؤولي السلطة المحلية خدام للمواطنين.

وقال” أي مخالفات تحدث من قبل موظفي البلدية ومتعهدي الأسواق، يتم تقديم شكاوى بهم عبر مدير المديرية وسيتم انصافهم”.

وحث المحافظ صلاح بجاش أصحاب المحال التجارية على مراعاة المواطنين في أسعار المواد الغذائية ومراقبة الله والتقيد والالتزام بتسعيرة المواد الغذائية الأساسية والمحددة من قبل وزارة الصناعة والتجارة.

وأكد أن الجهات المختصة بالمرصاد لأي مخالف وسيتم محاسبته وفقاً للنظام والقانون.

إلى ذلك محافظ تعز ومرافقوه أحوال المرابطين في جبل العرف ومواقع القحيفة والبرقة والعشملة، واستمع منهم إلى شرح عن مستوى الجهوزية واليقظة العالية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

ونقل المحافظ صلاح بجاش تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للمرابطين، وحثهم على المزيد من اليقظة والحذر من مؤامرات قوى العدوان.

قد يعجبك ايضا