منتخب ذمار يبلغ المربع الذهبي لبطولة منتخبات المحافظات

 

الثورة / صنعاء
بلغ منتخب ذمار المربع الذهبي لبطولة منتخبات المحافظات الأولى لكرة القدم التي تنظمها وزارتي الإدارة المحلية والشباب والرياضة وتحتضن العاصمة صنعاء منافساتها حتى الثالث من فبراير المقبل بمشاركة 18 منتخباً.
وجاء تأهل منتخب ذمار إلى نصف النهائي عقب فوزه على منتخب الضالع بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس على ملعب وحدة صنعاء في ثالث مباريات ربع النهائي.
شهد الشوط الأول تقدم منتخب ذمار بهدفين نظيفين، حيث سجل الأول مختار خليل عقب استقباله لتمريرة من جمال العفارة ليضعها الأول في الشباك، وتمكن العفارة من تسجيل الهدف الثاني إثر عكسية وصلته من زميله محمد العستوت ليهز العفارة شباك منتخب الضالع.
وفي الشوط الثاني واصل منتخب ذمار تفوقه وأهدر خلال هذا الشوط ركلة جزاء نفذها عبدالمعين الجرشي قبل أن يضيف محمد بولص الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة من العفارة، كما شهد هذا الشوط طرد لاعب منتخب ذمار محمد العستوت لمشاركته الفرحة مع زملائه من دكة الاحتياط، وتواصلت مجريات اللقاء وسط مساعي من منتخب الضالع لتقليص النتيجة مهدراً أكثر من فرصة لتنتهي المواجهة بفوز منتخب ذمار وخطفه لبطاقة التأهل الثالثة لنصف النهائي بعد أن خطف البطاقتين الأولى والثانية منتخبي شبوة وإب.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب منتخب ذمار جمال العفارة حيث قام رئيس اللجنة الفنية للبطولة محمد أبو عسكر وقائد منتخب الأمل سابقاً عبده علي الإدريسي بتسليم اللاعب الجائزة.
تختتم اليوم الجمعة مباريات ربع النهائي بإقامة مباراة قوية ومثيرة تجمع منتخبي أمانة العاصمة وأبين.

قد يعجبك ايضا