المقاومة الفلسطينية تنفذ 21 عملًا مقاومًا ضد العدو بالضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

الثورة نت/
نفذت المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة 21 عملاً مقاوماً ضد العدو الصهيوني، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبحسب موقع “فلسطين أون لاين” اليوم، رصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطي” إصابة جندي صهيوني خلال عمليات المقاومة المتصاعدة في الضفة الغربية المحتلة، فيما وقعت خمس عمليات إطلاق نار وتفجير لعبوتين ناسفتين وإلقاء لزجاجتين حارقتين ومفرقعات نارية، إلى جانب التصدي لثلاث اعتداءات من المستوطنين، واندلاع مواجهات مع جنود العدو في تسع نقاط.

وفجر مقاومون فلسطينيون عبوات ناسفة قرب حاجز دوتان العسكري بمحافظة جنين، إضافة إلى اندلاع مواجهات في منطقة العرقة بالمحافظة.

وأطلق مقاومون النار صوب قوات العدو الصهيوني في مخيم بلاطة بنابلس، واندلعت مواجهات عنيفة تخللها إلقاء حجارة، إلى جانب عمليتي إطلاق نار عند جبل جرزيم وخلة العامود.

وفي نابلس، تصدى فلسطينيون أيضاً لاعتداءات المستوطنين قرب مستوطنة “يتسهار”، وألقوا زجاجات حارقة صوبهم إلى جانب رشقهم بالحجارة.

كما اندلعت مواجهات عنيفة مع جيش العدو الصهيوني في محافظتي طولكرم والخليل، وتركزت في حارة أبو سنينة ومخيم العروب الذي شهد إلقاء زجاجات حارقة وحجارة صوب القوات الصهيونية.

واستهدف مقاومون فلسطينيون قوات العدو الصهيوني بأكثر من عملية إطلاق نار بالخليل، الأولى وقعت قرب مستوطنة “كرمي تسور”، والثانية في بلدة بيت أمر، وأسفرت المواجهات التي تخللها إطلاق النار وإلقاء عبوات ناسفة عن إصابة جندي صهيوني.

قد يعجبك ايضا