افتتاح معرض الكوثر للمنتجات المحلية في مدينة رداع بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

افتتح أمين عام جامعة البيضاء محمد علي العنسي اليوم، معرض الكوثر للمنتجات المحلية بمدينة رداع.

تنظم المعرض على مدى ثلاثة أيام إدارة مدرسة فاطمة الزهراء عليها السلام الأساسية والثانوية للبنات بمدينة رداع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمةـ ميلاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.

واطلع العنسي ومعه مشرف عام مدينة رداع ابراهيم عمر الصبري ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة رداع محمد الصورة، على أجنحة المعرض التي شملت الملابس والعطور والبخور ومخمريات ومعجنات وحلويات واكسسوارات ومستحضرات التجميل الطبيعية.

واشادا العنسي والصبري بما لمساه من ابداع وتميز في المعرض الذي جسد صمود المرأة وثباتها وحرصها على تحقيق الاكتفاء الذاتي في المنتجات المحلية.

وأشارا إلى أن المعرض يعكس استشعار المرأة للمسؤولية في إنتاج كافة المنتجات المحلية للوصول إلى الاكتفاء الذاتي.

وثمنوا، جهود إدارة مدرسة فاطمة الزهراء عليها السلام الأساسية والثانوية للبنات بمدينة رداع، في تنظيم المعرض..مؤكدين دور المكاتب التنفيذية ذات العلاقة في عملية التسويق ودعم الأسر المنتجة.

ودعيا المواطنين إلى زيارة المعرض وشراء المنتجات المحلية دعماً للأسر المنتجة وتشجيع المنتجات المحلية بمدينة رداع بمحافظة البيضاء.

بدوره أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة رداع محمد الصورة، إلى أهمية المعرض في إبراز المنتجات المحلية..داعيا التجار إلى زيارة المعارض والعمل على دعمها من خلال تسويق منتجاتها في مدينة رداع.

من جانبها أشارت مديرة المدرسة الأستاذة إيمان عبدالرحمن الرضاء، إلى أنه تم فتح المجال لكافة الأسر المنتجة للمشاركة في المعرض لدعم وتشجيع المنتج المحلي والتسويق الأمثل له في مدينة رداع بالمحافظة..

حضر الافتتاح مدير مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمدينة رداع وليد السوداني والمعاون التربوي محمد الطاهري ورئيس قسم المراجعة الداخلية نجيب النصيري ورئيس قسم الصحة المدرسية محمد جيد وعدد من المسؤولين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا