ورشة تعريفية بمدونة السلوك الوظيفي وإنشاء قاعدة بيانات للأعمال الإرشادية والتوعوية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت مكتب الإرشاد بمحافظة الحديدة اليوم ورشة عمل تعريفية بمدونة السلوك الوظيفي واخلاقيات العمل، وإنشاء قاعدة بيانات، والتطبيق العملي لنموذج تطوير العمل الإرشادي وفق سياسة الوزارة والرؤية الوطنية لعام 1444هجرية.

وهدفت الورشة الى إكساب وتعريف 34 مشارك من مديري فروع مكاتب الإرشاد بالمحافظة ومديرياتها بالمهارات والخبرات خاصة  بإنشاء قاعدة بيانات  بالأعمال الإرشادية والتوعوية التي نفذها مكاتب الإرشاد والعلماء والخطباء وائمة ومرشدي  المساجد وعدد المستفيدين  على مستوى المديريات والعزل والقرى بالمحافظة .

وخلال الورشة أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية المهام الإرشادية والتوعوية المناطة بمكتب الإرشاد وفروعه بالمديريات للمجتمع وتأصيل الهوية الإيمانية المستمدة من ثقافة القرآن الكريم.

مؤكدا على  أن رفع وعي المجتمع وخاصة الشباب بالهوية الإيمانية والارتباط بها وتعزيز الانتماء الوطني، سيعزز من قوة الجبهة الوطنية الداخلية في مواجهة اعداء الأمه ومؤامراتها على بلادنا والعمل على أفشالها.

ووجه المحافظ بصرف  24 حاسوب مكتبي لفروع مكاتب الإرشاد بالمحافظة ومديرياتها لتسهيل الأعمال الإدارية والارشادية والتوعوية للمجتمع وتوثيق كافة الأنشطة والفعاليات التي تنفذها فروع مكاتب الإرشاد..

وخلال الورشة بحضور مستشار المحافظة عادل حسن مكي أكد مدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي الى أن المشاركون في الورشة سيتلقون العديد من المعارف والمهارات الخاصة بإنشاء قاعدة بيانات بالأنشطة والأعمال التوعوية التثقيفية التي ينفذها مكتب الإرشاد بمشاركة العلماء وخطباء وائمة المساجد  على مستوى المحافظة ومديرياتها.

لافتا إلى أن تنفيذ هذه الورشة التطبيقية والعملية لنموذج التطويري  لمستوى الوعي المجتمعي وفقا لسياسة الوزارة والرؤية الوطنية لعام 1444هجرية..

قد يعجبك ايضا