منتخب أبين يتأهل عقب فوزه على الحديدة

اكتمال عقد ربع نهائي بطولة منتخبات المحافظات الأولى لكرة القدم

 

الثورة /صنعاء
تأهل منتخب أبين إلى ربع نهائي بطولة منتخبات المحافظات الأولى لكرة القدم المقامة حالياً على ملعب وحدة صنعاء وتنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخباً.
وتمكن منتخب أبين من خطف آخر بطائق العبور إلى دور الثمانية عقب فوزه أمس على منتخب الحديدة بهدفين لهدف في ختام مباريات دور الـ16من البطولة.
وبتأهل منتخب أبين يكتمل عقد ربع نهائي البطولة، حيث بلغت هذا الدور إلى جانب منتخب أبين كل من منتخبات: أمانة العاصمة وذمار وصنعاء وشبوة والبيضاء وإب والضالع.
وعودة لمجريات اللقاء الختامي لدور الستة عشر خرج منتخب أبين من اللقاء الذي شهد حضوراً جماهيرياً غفيراً متقدماً بهدف وحيد سجله اللاعب الخضر سالم إثر تسديدة بيسراه، وفي الشوط الثاني أضاف لاعب منتخب أبين عمار الشبوطي الهدف الثاني لمنتخبه برأسية لدغت شباك منتخب الحديدة الذي استطاع أن يقلص الفارق بتوقيع اللاعب ماجد الزريقي إثر استقباله لكرة من ركنية وضعها في الشباك.
سعى منتخب الحديدة لتعديل النتيجة فيما تبقى من وقت فيما كان منتخب أبين يسعى للحفاظ على تقدمه والتعزيز إن أمكن ذلك إلا أن محاولات المنتخبين باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز وتأهل منتخب أبين.
وعقب اللقاء قام وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان والمدرب الوطني القدير علي العبيدي بتسليم لاعب منتخب أبين الخضر سالم جائزة أفضل لاعب في المباراة.
الجديد بالذكر أن يوم الثلاثاء ستبدأ منافسات ربع النهائي بإقامة أولى مباريات هذا الدور والتي تجمع منتخبي شبوة والبيضاء.

قد يعجبك ايضا