تدشين المسابقة المنهجية لطلاب المرحلة الأساسية في مدارس بيت الفقية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن مكتب التربية والتعليم بمديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة اليوم الاحد، المسابقة المنهجية العلمية والثقافية لطلاب المرحلة الأساسية في مدارس المديرية للعام الدراسي 1444ﮪ.

يشارك في المسابقة التي تستمر يومين 6 مدارس حكومية وأهلية من كافة عزل المديرية.

وفي التدشين أكد مدير المديرية حسين سهل، أهمية المسابقة العلمية والثقافية لتحفيز الطلاب على الإبداع والمثابرة لتحقيق مراتب متقدمة ودورها في اكتشاف المواهب.

ونوه بالجهود المبذولة في الاعداد والترتيب للمسابقة على تطوير الأداء التعليمي للمدارس وإيجاد تنافس مثمر بين طلاب المدارس.

واشاد بصمود الكادر التربوي في قطاع التعليم رغم الظروف الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

فيما أوضح مدير إدارة مكتب التربية بالمديرية عبده عبدالله جازوري، أن المسابقة تأتي ضمن خطة مكتب التربية بالمديرية للارتقاء بحصيلة التعليم والدفع بالطلاب إلى الاجتهاد والتفوق.

وأشار إلى أن المسابقة تشمل جميع المواد الدراسية للفصل الدراسي الأول.. لافتا إلى أن المسابقة تهدف إلى تقييم أداء العملية التربوية والتعليمية على مستوى كل مدرسة.

وفي اليوم الأول من المسابقة حصدت مدرسة خولة بنت الازور المركز الأول، ومدرسة المعالي المركز الثاني، ومدرسة رواد الغد علي المركز الثاني “مكرر”.

حضر افتتاح المسابقة نائب مدير مكتب التربية بالمديرية عبده يحي عزي، ورئيس قسم التوجية التربوي عبدالله خادم، وعدد من مدراء المدارس المشاركة.

قد يعجبك ايضا