تفقد مشاريع إعادة ترميم وصيانة الشوارع في مديرية باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، ومدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محمد مثنى ومديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ، سير العمل في ترميم وزفلته وتأهيل الحفر، وتسوية وازالة المخالفات في الشارع العام، وتوسعة مدخل باب الناقة، وإنشاء  ميزان الشاحنات. والعمل بمشروع تسوية وردم ودك شارع الـ40 الجنوبي، المترافق مع مشروع ردم ودك وسفلتة شارع الـ40 الشمالي الغربي.

وخلال الزيارة أشاد البشري بجهود السلطة المحلية وفرع مكتب الاشغال  الملموسة من خلال تنفيذ  مشاريع  شق وتسوية وردم الحفر  بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية، وإنشاء بنية تحتية خدمية ، تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين .. مشيرا. الى أهمية ازالة المخالفات والاستحداثات لتحسين مظهر للمدينة وشارع صنعاء.

واكد البشري، دعم السلطة المحلية والاشغال العامة والطرق بالمحافظة لكل ما من شأنه توفير الاحتياجات الخدمية والتنموية لأبناء المديرية، والتخفيف من معاناتهم التي فرضها العدوان والحصار.

بدوره عبر مدير الاشغال بالمحافظة مثني، عن ارتياحه لجهود السلطة المحلية وفرع الاشغال، المتمثل في الشق والتسوية والردم والترميم والتأهيل للشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات وازالة المخالفات في المديرية.

من جانبه ثمن مدير المديرية عبدالمنعم  الرفاعي، ومدير فرع الاشغال محمد  القديمي، دور السلطة المحلية والاشغال والوحدة التنفيذية بالمحافظة واسهامهم المباشر بدعم وتمويل تنفيذ هذه المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية.

الى ذلك اطلع  وكيل اول البشري ومرافقيه على سير العمل بمنظومة الطاقة الشمسية بمستشفى باجل المحوري  البالغة  قدرها التوليدية و 300 كيلو وات.

قد يعجبك ايضا