افتتاح معرض فن التصميم الداخلي في كلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أفتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل اليوم السبت، معرض فن التصميم الداخلي بكلية الفنون الجميلة.

وطاف قحيم والأهدل بأجنحة المعرض الذي تضمن مشاريع تخرج طلاب قسم التصاميم.. وأستمعا من عميد الكلية الدكتور محمد حامد المقري، إلى شرح حول طبيعة المعرض وأهدافه في تنمية قدرات ومواهب الطلاب في التصميم الجرافيكي والهيكلي شملت عددا من المباني التشكيلية الحديثة والمعاصرة والتجريدية والواقعية والكلاسيكية والتعبير عن أشكال وأنماط الحياة المختلفة.

وأشاد قحيم، بجهود وإبداعات الطلاب في تنظيم المعرض وما احتواه من تصاميم متميزة.. وأكد أن التفكير والإنطلاق نحو البناء والتنمية في ظل ظروف العدوان والحصار هو ما يجعلنا نرى مستقبل أجيالنا غاية في الإزدهار وأن المستقبل أكثر إشراقا وأملا.

وشدد على ضرورة زيادة الوعي لدى الطلاب والطالبات بأخطار الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة التي تستهدف هذه الطاقات الشابة  لحرف مسارها عن  المساهمة الفاعلة في تطور هذا الوطن ونهضته.

فيما أشاد رئيس الجامعة، بمشاريع التخرج التي تضمنها المعرض الذي يعكس مهارات الطلاب العالية من خلال دراسة التصاميم.

حضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث، وأمين عام كلية الفنون الجميلة قاسم القليصي، والقائم بأعمال رئيس قسم التصميم الداخلي عزام يسر، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم.

قد يعجبك ايضا