تفقد سير العمل في شارعي الـ40 الجنوبي والعام في باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ومعه مدير مكتب الاشغال بالمديرية فاضل القديمي، اليوم، سير العمل  بالتسوية والردم ورفع المخلفات وازالة المخالفات في شارعي الـ40 الجنوبي للمدينة، والشارع العام بمديرية باجل محافظة الحديدة.

وخلال الزيارة استمع الرفاعي  إلى ايضاحات من القائمين على تنفيذ المشروعين حول نسبة الإنجاز في المشروعين الذي يشمل التسوية والردم، ورفع المخلفات، وازالة المخالفات والاستحداثات بشارع الـ40 جنوب المدينة، والشارع العام على مستوى امتداده.

وأكد الرفاعي، اهتمام وحرص السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية على استمرار، ومتابعة تنفيذ مشاريع شق وتسوية وترميم وتأهيل وصيانة شوارع المديرية ومنها الشارع العام كونه من الشوارع الأكثر حيوية وذات حركة مرورية كبيرة.

وشدد مدير المديرية على مضاعفة  الجهود وسرعة إنجاز المشروعين وفقاً للمواصفات والمقاييس الفنية المحددة.

ودعا  المواطنين الى التعاون مع فريق العمل في رفع المخلفات وازالة المخالفات لتسهيل حركة السير، ولما فيه المصلحة العامة.

بدوره أشار مدير الأشغال القديمي، الى عزم فرع مكتب اشغال بالمديرية في مواصلة تنفيذ شق وتسوية وتأهيل الشوارع، ورفع المخلفات وازالة المخالفات، حسب الخطة التنفيذية .. مشيرا الى ان ذلك يسهم بشكل مباشر في تسهيل حركة السير ويخفف من اعباء المواطنين في الحصول على الخدمات العامة، والتنقلات.

وثمن اهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية والوحدة التفيذية بالمحافظة والمديرية في تسهيل تنفيذ المشروعين  ..

رافقهما في الزيارة مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الانسانية محي الدين شاره، ومدير فرع مكتب هيئة الاوقاف عبدالحميد علي الحرازي.

قد يعجبك ايضا