الدفاع والأركان والقوات البحرية ينعون اللواء بحري ركن عبدالوهاب العلفي

الثورة نت|

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وقيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي، اللواء بحري ركن عبدالوهاب إسماعيل العلفي -مدير الكلية البحرية الأسبق- الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد بيان النعي بمناقب الفقيد العلفي وإسهاماته، حيث كان من القادة العسكريين الذين أسهموا في الارتقاء بالعمل في القوات المسلحة من خلال مناصبه القيادية العسكرية، التي تدرّج فيها منذ تخرّجه من الكلية الحربية في عام 1972م.

ولفت البيان إلى أن الفقيد كان من خيرة القادة العسكريين الذين عُرفوا بالوفاء لوطنهم وشعبهم، وعملوا بكل تفانٍ وإخلاصٍ في تنفيذ كل ما أُسند إليه من مهام وواجبات.

وأثنى البيان على دور الفقيد وإسهامه في الدفاع عن الوطن في مختلف المنعطفات العصيبة، التي شهدها الوطن وعايشها الفقيد.. مبيناً أن الفقيد العلفي شغل عدداً من المناصب القيادية العسكرية، أبرزها أركان حرب المنطقة الجنوبية، ومدير الاستخبارات، وأركان حرب القوات البحرية، خلال الفترة 93- 1999م، ومديراً للكلية البحرية، خلال الفترة 99- 2009م.

وعبّر البيان عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الفقيد وآل العلفي كافة بهذا المصاب.. سائلاً المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا