اجتماع في المحويت يناقش تدخلات منظمة كير في مجال المياه والاصحاح البيئي

الثورة نت|

عقد بمحافظة المحويت اليوم اجتماع برئاسة امين عام المجلس المحلي الدكتور علي احمد الزيكم, لمناقشة تدخلات منظمة كير العالمية بالمحافظة في مجالات المياه والإصحاح البيئي بعدد من مديريات المحافظة .

وفي الاجتماع الذي ضم مديرا مكتب المحافظ احمد مروان ومشاريع مياه الريف بالمحافظة امين المحويتي ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي امين مزارق ومدير العلاقات بمنظمة كير مكتب حجة عبدالاله العاقل، استعرض الأنشطة والدعم الذي سينفذ عبر المنظمة  من خلال دعم المجتمعات المحلية في المجال الإصحاح البيئي والتدخل في تشغيل مشاريع المياه بالشراكة مع السلطات المحلية والمكاتب المعنية.

وقد ثمن الامين العام الزيكم، تدخلات كير الإنسانية للتخفيف من معاناة الفئات المستفيدة وتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن العدوان والحصار.

وأشار إلى ضرورة التنسيق بين المنظمة والجهات ذات العلاقة على مستوى المحافظة والمديريات في الجوانب المتصلة بالعمل الإنساني … مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح أنشطة المنظمة وتمكينها من إيصال خدماتها الإنسانية.

كما طالب الزيكم المنظمة بزيادة حجم دعمها وتوسيع حجم نشاطها في المحافظة  في المجالات الانسانية والخدمية والتخفيف من معاناة الاسر المتضررة والفقيرة والنازحة .

من جانبه استعرض مدير العلاقات بالمنظمة، مشاريع المنظمة الخدمية المنفذة العام الماضي في عدد من المديريات في مختلف المجالات الخدمية إلى جانب عدد من مشاريع المياه والاصحاح البيئي … موضحا أن المنظمة لديها خطة لتنفيذ عدد من المشاريع في مجالات المياه والاصحاح البيئي .

قد يعجبك ايضا