الرصاص يشيد بجهود مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء في مراقبة الأسعار

الثورة نت| محمد المشخر

أشاد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص بجهود فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء في متابعة ومراقبة وتثبيت القائمة السعرية المخفضة الجديدة لأسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية والمخابز والافران.

وجاء ذلك خلال النزول الميداني اليوم إلي وكلاء شركات هائل سعيد أنعم التجارية والصناعية بمحافظتي البيضاء وأبين ممثلة في مجموعة الحاج ناصر علوي القربي واولادة التجارية، للاطلاع على المخزون الاستراتيجي التمويني الغذائي بمدينة البيضاء، وكذلك سير تنفيذ المرحلة الثالثة من الحملة لمتابعة الوضع التمويني للسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية وعمليه البيع وفقاً الاسعار المحددة من قبل وزارة الصناعة والتجارة بموجب القائمة السعرية المنخفضة بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر منذ ثمانية أعوام..

وخلال الزيارة الميدانية، شدد مدير عام مديرية مدينة البيضاء، على الالتزام بالقائمة السعرية التي تم التعميم بها والبيع بالكيلو وبالسعر المحدد من قبل وزارة الصناعة والتجارة، الخاصة بالسلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية وضرورة إشهار الأسعار المخفضة الجديدة بمدينة البيضاء..

وحث المدير الرصاص، التجار على الالتزام بقوائم الأسعار الرسمية المخفضة وإشهارها بما يسهم في ضبط المخالفين والمتلاعبين..داعيا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفة في الأسعار، وبما يسهم في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفقاً للقانون..

وأوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، استمرار الفرق الميدانية ضمن مهام المرحلة الثالثة تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الصناعة والتجارة ومكتب المحافظة بهدف إلى تعزيز الدور الرقابي وتقييم مدى التزام تجار التجزئة، ومنافذ بيع السلع بقائمة اسعار المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية والمخابز والافران الآلية والشعبية والبيع بالكيلو وبالسعر المحدد من قبل وزارة الصناعة والتجارة والعمل على ضبط المخالفين في مدينة البيضاء.

واضاف مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء المنتصر، أن النزول الميداني يهدف إلى التأكد من مدى الالتزام بقائمة الأسعار المخفضة الجديدة الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة.

وأكد المنتصر، أن الحملة تشمل كافة التجار”جملة – تجزئة” في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة وكذلك متابعة المخابز والافران الآلية والشعبية لضمان تحقيق الاستقرار التمويني وتخفيف معاناة المواطنين، وضبط المخالفين..مشيراً إلى انه تم ضبط عدد من المخالفات التموينية بمدينة البيضاء بسبب مخالفه التسعيرة وعدم الالتزام بالبيع بالسعر الرسمي بالمدينة..

ونوه المدير المنتصر، إستمرار مكتب الصناعة والتجارة في مدينة البيضاء تنفيذ حملات ميدانية لضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار والإشراف على البيع بالكيلو وبالسعر المحدد من قبل وزارة الصناعة والتجارة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم..

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا