تكريم الفائزين بالمسابقات المنهجية بمديرية الميناء بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت إدارة التربية والتعليم بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة اليوم الفائزين في المسابقة المنهجية للعام الدراسية لعام 1444 للمرحلة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي والمرحلة الأساسية البالغ عددهم 32 طالبا وطالبة..

وخلال حفل التكريم أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم على أهمية الأنشطة والمسابقات المنهجية الهادفة الى تحفيز وتشجيع الطلاب والطالبات على الابداع والجد والاجتهاد في التحصيل العلمي  والحصول المراكز الأولى،  وكذا دورها في اكتشاف مواهب وميول الطلاب والعمل على ابرازها وصقلها.

وشدد قحيم على  أهمية تفعيل الأنشطة المدرسية بمختلف مدارس المحافظة  مديرياتها والأهتمام ورعاية المواهب والمبدعين من طلاب المدارس،  وفي مختلف المجالات والتخصصات  العلمية والثقافية والأدبية..

مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمحافظة لتنظيم مثل هذه  المسابقات المنهجية وغيرها من الأنشطة المدرسية والابداعية والعلمية، والمعرفية والثقافية بالمحافظة.

وفي الحفل بحضور وكيل المحافظة محمد حليصي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود الوشلي وأمين محلي المديرية حسن رسمي، أشار مدير إدارة التربية  بمديرية الميناء إبراهيم عييد أهمية هذه المسابقات المنهجية  التي تخلق روح التنافس بين الطلاب والطالبات للحصول   على المراكز الاولى أوائل .. مشيرا إلى أهمية الدور المعول على هذه الاجيال القادمة في بناء الوطن.

وخلال التكريم تقديم العديد من الفقرات الإنشادية لزهرات المدارس المشاركة بالمسابقة. عقب ذلك قام وكيل المحافظة ونائب مديرة عام التربية امين محلي المديرية ومدير إدارة بتكريم الطلاب الفائزين بالمسابقات المنهجية.

قد يعجبك ايضا