اجتماع بصعدة يناقش سير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ ،محمد جابر عوض، سير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية وإقرار مشروع خطة عمل اجتماعات المكتب التنفيذي للمحافظة للسنة 1444-2023 م .

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء ومستشارو المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية، شدد المحافظ عوض على أهمية الإلتزام بالدوام الرسمي ، واليوم الثقافي من باب استشعار المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى واستشعار رقابته .

وأكد أهمية مضاعفة الجهود في الخدمات العامة للمجتمع وتنمية الموارد المالية واستغلالها لما فيه خدمة أبناء المحافظة والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار .

وأشار المحافظ إلى خطورة العمل الروتيني وعدم الاستفادة من هدى الله وعظم المسؤولية الملقاة على عاتق كل المسؤولين ، موضحا أن المكاتب التي لم تعد تنتج في عملها سيتم التعامل معها وفق اللوائح والقوانين النافذة في هذا الشأن.

بدوره استعرض وكيل المحافظة، عباس عامر، تقرير الموارد المالية للسنة الماضية ونسبة العجز في بعض المكاتب ، وكذلك نسبة الاستغلال والتنمية والارتقاء في العمل لدى عدد من المكاتب الأخرى ، مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود لتفادي العجز والوصول إلى المستوى المطلوب .

وتطرق الاجتماع إلى تعميم وزير الإدارة المحلية المتضمن موافاة الوزارة بمصفوفة ما تم تنفيذه من مخرجات ورشة العمل الثالثة لمحافظي المحافظات ، وكذلك الملف الخاص بالفعاليات والمناسبات الوطنية والدينية ، وملف الرؤية والوطنية ، وتقرير الخدمة المدنية بشأن الانضباط الوظيفي متخذاً بشأنها الإجراءات المناسبة .

قد يعجبك ايضا