قائد الثورة يبارك للأمة الإسلامية والنساء المؤمنات ذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء

الثورة نت|

توجه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بالتهاني والتبريكات للأمة الإسلامية ، ولكل النساء المؤمنات بذكرى مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في بيان وجهه في اليوم العالمي للمرأة المؤمنة – ذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام – مساء اليوم” إن هذه المناسبة المباركة ذات أهمية كبيرة في ترسيخ المبادئ الإيمانية التي ترتقي بالإنسان في سلم درجات الكمال الإنساني والإيماني”.

وأضاف أن الزهراء عليها السلام سيدة نساء العالمين في القدوة والنموذج المتميز في الكمال الإنساني والإيماني والأخلاقي على المستوى العالمي.. مشيرا إلى أن الزهراء هي القدوة لنساء المؤمنين فقد بلغت أسمى وأعلى مرتبة إيمانية لأنها وصلت لمقام في روحيتها وعملها وبصيرتها وكمالها الإيماني.

ولفت السيد القائد إلى أن المرأة المسلمة في هذا الزمن الذي يستهدفها فيه أعداء الإسلام والبشرية هي أحوج ما تكون للاقتداء بفاطمة الزهراء بما يحقق لها الحماية الفكرية والثقافية والأخلاقية.

وأوضح أن اللوبي الصهيوني اليهودي العالمي يسعى باستهدافه المرأة لاستهداف بنية المجتمع وتفكيك أواصر المجتمع الإنساني والأسرة.. مبينا أن الحرب الناعمة الشيطانية المفسدة تستهدف المرأة لإفسادها والسعي لتحويلها أداة لإفساد المجتمع.

وشدد السيد عبدالملك الحوثي على وجوب التصدي لحرب الإفساد بالوعي والبصيرة والتربية الإيمانية وترسيخ القدوة الحسنة والمفهوم الصحيح لحياة الإنسان.. مشيرا إلى أن اليهود يسعون لنشر الفساد أكثر من أي وقت مضى، ويشغلون كل الوسائل والإمكانات لذلك.. مؤكداعلى ضرورة التصدي لفساد وتضليل الأعداء بقوة الإيمان والوعي وتبيين المفاسد الهدامة لمساعيهم التي تلحق الضرر البالغ بالمجتمع.

وأشار قائد الثورة إلى أن الاتجاه الإيماني يحقق للمرأة صلاحها وكرامتها ويصونها ويحافظ على عزتها وإنسانيتها ويرفع منزلتها عند الله.. قائلا: بالاتجاه الإيماني تؤدي المرأة دورها في الحياة بما ينفع ويفيد، وتربي الأجيال الصالحة وتساهم في النهوض بمسؤوليتها العامة مع الرجل وفق تعليمات الله وضوابط الشرع الإسلامي.

 

 

قد يعجبك ايضا