ادارة بحوث التنمية الادارية تختتم برنامج تدريبيي في مجال الحاسوب بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أختتم اليوم بمحافظة الحديدة، برنامج تدريبي في مجال الحاسوب لعدد 20 موظفاً وموظفة بديوان عام المحافظة والمكاتب التنفيذية، والذي نظمته الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب على مدى 11 يوماً.

وأكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، أن هذا البرنامج يأتي في إطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بتطوير وبناء قدرات منتسبي مكاتب السلطة المحلية بمختلف المجالات والتي تمكنهم من تحسين أدائهم وتطوير بيئة الأعمال لديهم إلى جانب تحسين وتجويد الخدمات المقدمة وبناء نظم المعلومات الدقيقة.

وحث حليصي المتدربين على أهمية أن يطبقوا ما تلقوه من معارف علمية ومهارات عملية في علوم الحاسوب لتطوير بيئة العمل لديهم وتنظيم أساليب العمل وإجراءات الحصول على الخدمات.. مشيدا بدور إدارة البحوث في تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية.

فيما ثمن مدير الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية عرفات عامر، حرص ودعم قيادة المحافظة للادارة في تنظيم البرامج التدريبية لتأهيل موظفي ديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية في مختلف المجالات.

وأعتبر عامر أي نجاح يتم تحقيقه لأي ادارة، يعود لمنتسبيها والجهة المشرفة عليها.. مؤكداً أن تطور وتقدم المجتمعات يعتمد على الكوادر البشرية المؤهلة والموارد المالية والإدارية المتاحة، والهياكل واللوائح والتنظيمية والإدارية التي تربط بين مكونات الدولة.

من جانبها أشارت كلمة المشاركين في البرنامج، إلى ما تلقوه من مهارات ومعارف في مجال الحاسوب.. موجهة الشكر للجهات التي تشجع وتدعم العمل المؤسسي ومسارات تطويره بما في ذلك الجهد الذي تقوم به إدارة البحوث بالمحافظة.

وفي الختام، جرى توزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج.

قد يعجبك ايضا