اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش تقرير لجنة إعداد الدراسات وإزالة المخالفات

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، تقرير لجنة إعداد الدراسات الخاصة بالمشاريع وإزالة المخالفات.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشؤون الفنية أمين فراص ومستشار المحافظ علي صالح شقري ومديري مكتب الأشغال يحيى الصعر والوحدة الهندسية محمد الجائفي، إلى تقرير الفريق الهندسي حول الدراسات التي تم إعدادها بشأن مشاريع تصريف المياه لشوارع مدينة عمران، خاصة حارة المصنع.

واستعرض الاجتماع ما تم إنجازه من إزالة المخالفات العمرانية التي تضمنها تقرير اللجنة الفنية المكلفة بوضع الدراسات لتأهيل الشوارع والطرق وإزالة المخالفات .. مؤكداً أهمية إعادة تأهيل وترميم وإصلاح الشوارع الرئيسية والفرعية.

وفي الاجتماع أكد محافظ عمران، أهمية تنفيذ المشاريع حسب الأولوية، خاصة مداخل مدينة عمران التي تحتاج لصيانة وردم الحفريات.

وأشار إلى أهمية النهوض بالبنية التحتية للمحافظة من خلال تفعيل القطاعين الفني والهندسي واختيار مهندسين مؤهلين لتنفيذ المشاريع التنموية .. مشدداً على ضرورة تضافر الجهود للبدء في تنفيذ المشاريع مع التركيز على الاحتياجات الأساسية والخدمية.

حضر الاجتماع نائب مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس عادل النجار ومدير فرع أشغال مديرية عمران عبد السلام العزاني وعضو الفريق الهندسي المهندس مطيع الحاج.

قد يعجبك ايضا