إقرار مناقصات عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة البيضاء في اجتماعها، اليوم، برئاسة المحافظ، عبدالله علي حسين إدريس، مناقصات عدد من المشاريع الخدمية والتنموية.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وأحمد السيقل وصالح المنصوري، سير تنفيذ مشاريع رصف عقبة الفريد في مدينة البيضاء، وشارع جامع السنة في مدينة رداع، وشارع عزان في مديرية العرش، ودراسات مشاريع خدمية وتنموية في عدد من مديريات المحافظة ضمن خطة المحافظة للعام الحالي.

كما أقرت اللجنة في الاجتماع، الذي ضم مدراء مكاتب المالية ناصر المنصوري والأشغال المهندس محمد مكرم والوحدة التنفيذية المهندس فيصل السوداني، إعادة الإعلان لمشاريع تسوير أراضي وحجوزات 31 مدرسة في وحدات الجوار في مديريتي مدينة البيضاء والمديرية بتكلفة 49 مليون ريال، وتأهيل ورشة صيانة الكراسي والمقاعد الدراسية بتكلفة 56 مليون ريال، وتأثيث مركز المعلومات وعدد من المكاتب بتكلفة 22 مليون ريال.

ووافق الاجتماع على مساهمة السلطة المحلية بـ16 مليون ريال للمختبر المركزي في المحافظة، وثلاثة ملايين ريال للمبادرة المجتمعية لمدرستي معاذ والفتح في مديرية الزاهر، وتأثيث عدد من المكاتب في ديوان المحافظة، وفرع مصلحة الأحوال المدنية بتكلفة 11 مليون ريال.

وأقرت اللجنة استكمال دراسات مشروع متنفس وحديقة مدينة البيضاء، وتأهيل قاعة الشهيد الصماد في جامعة البيضاء بتكلفة 30 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية..

وخلال الاجتماع أكد محافظ البيضاء ضرورة تضافر الجهود للنهوض بالتنمية المحلية، وتنفيذ المشاريع الخدمية المعتمدة في البرنامج الاستثماري للعام الجاري، بحسب الأولوية.

وأشار إلى أهمية التنسيق بين لجنة المناقصات واللجنة الفنية والجهات ذات العلاقة لتنفيذ المشاريع وفقاً للمواصفات والفترة الزمنية المحددة.. لافتاً إلى حرص السلطة المحلية في المحافظة على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وتحسين الخدمات المقدّمة للمواطنين.

حضر الاجتماع مدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع وصيانة بالمحافظة المهندس فيصل السوداني وأمين محلي مدينة البيضاء، صادق القاضي، ومدير الرعاية الصحية في مكتب الصحة العامة، الدكتور مجاهد المضرعي، وسكرتير لجنة المناقصات، حسين أحمد قيدعة وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا