الاطلاع على أوضاع عدد من الشوارع ووحدات الجوار في باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع مدير عام مكتب الأشغال والطرق بمحافظة الحديدة المهندس محمد مثنى، ومعه مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، اليوم على أوضاع عدد من الشوارع ووحدات الجوار في مديرية باجل بالمحافظة.

وخلال الزيارة ، أشاد مدير عام الأشغال مثنى، بجهود قيادة السلطة المحلية، ومكتب الأشغال بمديرية باجل ، المتمثلة في تنفيذ عدد من الشوارع ووحدة الجوار بالمدينة.

وأكد على  ضرورة إزالة المخالفات والاستحداثات العشوائية الجديدة، وإبراز معالم المخططات الحضرية، لما يخدم ابناء المديرية، من خلال تيسير وصول الخدمات، وتسهيل المواصلات، والقضاء على الاختناقات المرورية.

وأشار  مثنى، الى أن الزيارة للمديرية تأتي في إطار تقييم أعمال فرع مكتب الأشغال بالمديرية في تنفيذ شق وسفلته  الشوارع الرئيسية والفرعية، والتي تأتي ضمن موجهات الرؤية الوطنية، وتوجهات وخطط الهيئة العامة للأراضي، والأشغال، بالمحافظة.

فيما  أكد الرفاعي، حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تذليل الصعوبات لتنفيذ أزالة كافة العشوائيات، وتحقيق كل ما يسهم في تسهيل حركة المرور وتحسين مظهر المديرية، واظهارها بالمظهر الحضاري اللائق.

بدوره نوه مدير مكتب اشغال المديرية فاضل القديمي، الى إستمرار إزالة المخالفات والاستحداثات العشوائية، وكذلك استكمال أعمال شق الشوارع والحفاظ عليها .. مثمنا دعم  قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة في تذليل المعوقات التي تواجه سير العمل..

قد يعجبك ايضا