مجلس معهد القضاء يقر منهج الدراسات التخصصية العليا للثلاث السنوات

الثورة نت|

عقد مجلس المعهد العالي للقضاء اجتماعا، اليوم، برئاسة وزير العدل – رئيس المجلس، القاضي نبيل ناصر العزاني.

و أقر المجلس منهج الثلاث السنوات: دبلوم الشريعة الإسلامية، دبلوم القانون العام، دبلوم القانون الخاص لقسم الدراسات التخصصية العليا تمهيدا لرفعه إلى مجلس القضاء الاعلى للموافقة عليه وفقا للقانون ، وذلك بناء على المذكرة المرفوعة من عميد المعهد بشأن المنهج الدراسي للثلاث السنوات.

كما أقر النتيجة العامة النهائية لطلاب قسم الدراسات التخصصية العليا السنة الدراسية الاولى للعام 1443/1444هجري 2021/2022 ميلادي – الدفعة الرابعة والعشرين، والبالغ عددهم 103 طلاب بعد أن أطلع على مذكرة عميد المعهد بشأن ذلك.

ووافق المجلس على البرنامج الزمني للدراسة النظرية والعملية لطلاب قسم الدراسات التخصصية العليا السنة الدراسية الثانية دبلوم القانون العام للعام الدراسي 1444/1445هـ- 2023/2024م الدفعة الرابعة والعشرين المقدّم من عمادة المعهد على أن يبدأ العام الدراسي يوم السبت بتاريخ الـ21 /6/ 1444هـ الموافق 14 يناير 2023م .

وحث المجلس عمادة المعهد على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الأداء والوصول إلى الغاية المنشودة، مثمنا الجهود المبذولة من قيادة المعهد وأعضاء هيئة التدريس والعاملين فيه فيما يتعلق بأداء العملية التعليمية والإدارية بالمعهد.

قد يعجبك ايضا