اختتام برنامج تدريبي في مجال السكرتارية الحديثة لكوادر المكاتب الحكومية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

اختتم بمحافظة الحديدة اليوم الخميس، برنامج تدريبي في مجال السكرتارية الحديثة ، لـ40 متدرباً ومتدربة من كوادر عدد من المكاتب الحكومية وديوان عام المحافظة.

هدفت البرنامج الذي نظمه على مدى ستة أيام، الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب، إلى تطوير قدرات المشاركين والمشاركات في مجال الأساليب الحديثة في السكرتارية، والمهارات الإدارية وكيفية كتابة التقارير.

وفي الاختتام نوه وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري، بدور الادارة العامة للبحوث، وحرصها على دعم تنفيذ مثل هذه البرامج والدورات التدريبية النوعية، لتأهيل الكوادر في مختلف المرافق والقطاعات الحكومية تجسيدا لرؤية قيادة السلطة المحلية بما يتواكب مع المتطلبات والاحتياجات الإدارية للنهوض بالعمل المؤسسي.

فيما أوضح مدير الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب عرفات عامر، أن من ضمن أولويات الادارة لهذا العام بناء قدرات الموظفين وتطوير خبراتهم في مختلف المجالات بما يسهم في تحسين الأداء وتجويد مخرجات الأعمال في دعم جوانب التنمية وتجاوز التحديات الراهنة التي يفرضها استمرار العدوان والحصار.. ووثمن تفاعل مشاركي الدفعة الثانية في البرنامج.

وفي الإختتام الذي حضره شؤون العاملين للمكتب الاشرافي حميد العزي، ومدير وحدة التمويل الزراعي والسمكي يحيى الوادعي، تم توزيع الشهادات على المتدربين والمتدربات.

قد يعجبك ايضا