الرصاص يتفقد موقع مشروع معالجة الصرف الصحي بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص اليوم، موقع انشاء مشروع محطة معالجة للصرف الصحي بمدينة البيضاء، المزمع تنفيذه خلال الفترة القادمة.

واستمعا الرصاص والقاضي من المشرفين والفنيين إلى شرح عن تكوينات المشروع الذي اشتمل على إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمنطقة عزة ومد الخط الرئيسي الناقل بطول 3 كيلومترات، واستكمال تغطية مدينة البيضاء بخدمات الصرف الصحي، ومساحة الأرض المخصصة لإنشاء المحطة المركزية بعزة والمقدرة بـ 123 ألفاً و200 متر مربع.

وخلال الزيارة أكدا الرصاص والقاضي، على أهمية مشروع محطة المعالجة الصرف الصحي لمدينة البيضاء وتوصيل احياء وشوارع المدينة ومنع مشكلة طفح المجاري الملاحظ في بعض الشوارع الرئيسية الذي يعكس صورة غير حضارية لعاصمة المحافظة..

وأشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء وأمين عام محلي مدينة البيضاء، بالجهود التي بذلت في سبيل إعتماد المشروع الحيوي..مشدداً على ضرورة استكمال تنفيذه في الفترة الزمنية المحددة وفقاً للمواصفات الفنية والإنشائية، مشير إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي المشاريع الخدمية جل اهتمامها، وتسعى جاهدة لتنفيذها بما يلبي طموحات وتطلعات المجتمع المحلي بمحافظة البيضاء..

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسئولين بمدينة البيضاء .

قد يعجبك ايضا