مناقشة تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية في المحويت

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت في اجتماعه، اليوم، برئاسة امين عام المجلس المحلي للمحافظة، علي احمد الزيكم، تقارير عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة للعام 2022م وآلية تنفيذ مخرجات ورشة العمل الثالثة لقيادات أمانة العاصمة والمحافظات .

وخلال الاجتماع، بحضور وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض ويحيى عبدة ابراهيم ومقبل جعامل والعزي الشجاف ومدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش، واعضاء المكتب التنفيذي، تم استعراض مخرجات ورشة العمل الثالثة (الدورة الثالثة) ومصفوفة تنفيذ مخرجات الورشة بهدف إنزالها إلى واقع العمل .

واستعرض الاجتماع تقارير مكتبي الارشاد والموارد المالية بالمحافظة، متوقفًا أمام ما ضمته التقارير من إنجاز للمهام المالية والإدارية والميدانية وبما يخدم المواطن في ظل المرحلة الراهنة.

وأكد الاجتماع أهمية تفعيل الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الهوية الإيمانية اليمنية وتعزيز وعي الشباب بمؤامرات ومخططات العدوان، وكذا الاستفادة من الدروس والعبر من خلال العودة للتاريخ الإسلامي النقي والثقافة القرآنية الصحيحة .

ولفت الاجتماع اهمية متابعة مستوى تنفيذ العمل بمدونة السلوك الوظيفي والرفع بالجهات التي دشنت العمل بالمدونة، بالإضافة إلى الاهتمام بالجانب الثقافي والتأهيلي لكل القيادات  والعاملين .

وفي الاجتماع أكد الامين العام الزيكم, أهمية تطوير وتجويد خطط العمل وبما يحسن من الأداء الخدمي والتنموي لخدمة المحافظة وتجاوز التحديات التي تواجه سير العمل في مختلف المجالات.

وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وبما يخفف من معاناتهم في ظل المرحلة الراهنة.

وأشاد الامين العام بجهود كل المكاتب التنفيذية التي تحملت مسؤوليتها في خدمة المجتمع وكان لها إسهامات واضحة، مؤكداً ضرورة مضاعفة الجهود واستقبال العام الجديد بكل همة ونشاط ومسؤولية .

وفي الاجتماع أقر المكتب التنفيذي اعتماد وثيقة عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر ومدونة السلوك الوظيفي كمادة أساسية في كل جوانب البناء والتأهيل الثقافي والتربوي والإداري وبقية الجوانب الأخرى.

 

قد يعجبك ايضا