منطقة بريد الحديدة تفتتح فرعها الجديد بشارع صنعاء

الثورة نت/ يحيى كرد

افتتحت الهيئة العامة لبريد منطقة الحديدة اليوم فرع مكتب بريد شارع صنعاء بالمحافظة، الذي يأتي بالتزامن مع العام الميلادي الجديد 2023م.

وأكد  نائب مدير عام منطقة بريد الحديدة حسين حبيب، أن افتتاح مكتب بريد شارع صنعاء الجديد بهدف الاقتراب من المواطنين تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ، لتقديم الخدمات البريدية والمالية للمواطنين عن قرب ، والواقع بجوار فرزة النقل الخفيف (راجح) وأمام فرع شركة النفط ومستشفى الحديدة التخصصي سيشكل اضافة نوعية في نشاط الخدمات البريدية والمالية خاصة وأن هذا الموقع يعتبر من المواقع المكتظة بالسكان  والمسافرين من والي المحافظة.

ومشيرا إلى ان افتتاح بريد شارع صنعاء يأتي في إطار التوسعات التي تقوم بها منطقة بريد الحديدة في الخدمات البريدية والمالية في عموم مديريات المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين، بهدف التخفيف أعباء تنقلات المواطنين من مديرية إلى أخرى للحصول على الخدمات المالية والبريدية والإلكترونية التي تقدمها الهيئة العامة للبريد.

وأشاد  حبيب بتعاون  كافة الجهات التي ساهمت في تذليل الصعاب وتجاوز العقبات لتحديد  الموقع  لفرع البريد الجديد   الذي يمثل بنك شعبي لمختلف شرائح المجتمع لارتباطهم المباشر بكافة الخدمات البريدية والمالية المصرفية الالكترونية .

لافتا الى ان دوام الفرع الجديد يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً ومن الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساء.   مع دراسة امكانية تمديد الدوام بفترة ثالثة قريباً حتى الساعة الثاني عشرة بعد منتصف الليل لإرتباط نشاط البريد بتحصيل رسوم النقل لفرزة (راجح) .

 

قد يعجبك ايضا