تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

دشنت مكاتب الاعلام والثقافة وحقوق الانسان وفرع وكالة سبأ بمحافظة ريمة اليوم العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل.

وفي التدشين، أكد وكيل المحافظة محمد عبده مراد أهمية الالتزام بالمدونة كونها نابعة من الهوية الإيمانية التي تعزز الولاء لله سبحانه وتعالى والإخلاص في العمل واستشعار المسؤولية في علاقة الموظفين بواجباتهم.

من جانبه أعتبر مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة خالد الجماعي المدونة إنجازاً يصب في تحسين الخدمات وتجويد الأداء من خلال الالتزام بمجموعة القيم والمبادئ التي تعزز الشفافية وتكرس الأمانة..مشيرا الى ان العمل بمدونة السلوك الوظيفي يأتي ضمن مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

بدوره أوضح مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة جمال الحيدري أن العمل بمدونة السلوك الوظيفي، يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للأرتقاء بمستوى الأداء والانجاز للمهام وخدمة المجتمع.

واستعرض مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة عبد السلام الهندي مضامين مدونة السلوك الوظيفي التي تتمحور حول الدور الأساسي لوحدات الخدمة العامة المتمثل في تقديم الخدمات للمواطنين انطلاقا من الالتزام وتقويم علاقة الموظفين بواجباتهم.

وأشار مدير الخدمة المدنية بالمحافظة إلى أنه سيكون هناك معايير للمتابعة والرقابة والتقييم، كما سينفذ مكتب الخدمة المدنية نزولاً ميدانياً لمتابعة تنفيذ المدونة على الواقع العملي وتحقيق مبدأ الثواب والعقاب

وفي التدشين الذي حضره رئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال درهم ومدير عام مكتب المحافظ احمد عبدالقدوس ومدير عام السكرتارية الفنية بديوان المحافظة فاضل القطوي ومدير عام مكتب البريد خالد الشاوش جرى توزيع نسخ من مدونة السلوك الوظيفي واستمارة التوقيع على الالتزام بالعمل بمضامينها والتوقيع عليها من قبل قيادات هذه المكتب  والموظفين العاملين بها.

قد يعجبك ايضا