مناقشة أداء المكاتب التنفيذية في باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع المكتب التنفيذي في مديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي عبدالمنعم الرفاعي، مستوى أداء المكاتب التنفيذية بالمديرية .

واستعرض الاجتماع، بحضور الهيئة الإدارية ومديري المكاتب التنفيذية، وأعضاء المجلس المحلي، مدى تفاعل المكاتب التنفيذية مع موجهات قائد الثورة، والمجلس السياسي، للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة..

وتناول الاجتماع أهمية استنهاض المكتب التنفيذي، في تأهيل كوادر المديرية عبر الورش والدورات التدريبية والثقافية ، وتعزيز عوامل الصمود والثبات والتحدي لمواجهة العدوان والحصار، والإلتزام برفع التقارير اليومية التي تأتي ضمن معايير موجهات مدونة السلوك الوظيفي.

وأكد المجتمعون على  ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتلافي الاختلالات التي قد تؤثر سلبا على  نجاح الأداء الوظيفي ،و حل القضايا المتعلقة بالناس وفق  القانون  أولا  بأول والقضاء على التراكمات، وتحويل القضايا الشرعية إلى جهات الإختصاص.

وشدد الإجتماع على التحرك الجاد والفاعل لتوعية المجتمع بخطورة الوضع والمؤامرات التي تحيكها دول العدوان من خلال الهدنة الهادفة إلى مضاعفة الحصار لتجويع الشعب اليمني ، و ضرورة استمرار  التحشيد والتعبئة  لدعم الجبهات، ومتابعة الدعوة لمن تبقى من المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب.

وفي الاجتماع أكد مدير المديرية الرفاعي، على تعزيز أداء المكاتب التنفيذية وتحسين مستوى الخدمات، والتفاعل مع موجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، وتجاوز الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار. . مشددا على ضرورة الاهتمام بالمواطنين والاستماع إلى شكاويهم واحتياجاتهم والعمل على توفيرها..

قد يعجبك ايضا