المؤيدي يعقد اجتماعاً مع موظفي وزارة الشباب والرياضة

 

عقد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي يوم أمس، اجتماعاً مع موظفي وزارة الشباب والرياضة لمناقشة عدد من القضايا الهامة المتعلقة بالقطاع الشبابي والرياضي خلال العام 2023م.
وخلال الاجتماع أكد المؤيدي أهمية تظافر الجهود خلال العام الجديد 2023م من أجل تطوير العمل الإداري وبما يكفل النهوض بالجانبين الرياضي والشبابي بشكل يتناسب مع الطموحات والخطط المطروحة، لما فيه صالح شباب الوطن، موضحاً أن العام المنصرم شهد تنوعا في العمل الرياضي والشبابي وتم تنفيذ العديد من الفعاليات على مستوى مختللف المحافظات، مشيراً إلى أن تطبيق ما جاء في مدونة السلوك الوظيفي هو أحد أسس العمل النموذجي وفق ضوابط مهنية تضمن حقوق الجميع في مختلف مجالات العمل وأن المدونة جاءت لخدمة الموظف وفق حقوقه المدنية.
وحث المؤيدي موظفي الوزارة على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، مشدداً على ضرورة إشراكهم في كافة الأعمال وعدم احتكارها للبعض أو في أفراد كون العمل الوزاري عملاً مؤسسياً يقوم على عاتق الجميع، موجهاً قطاعات وإدارات الوزارة بتقديم الخطط والتصورات المالية للموسم الجديد من أجل اعتمادها وتسهيل أي عراقيل قد تواجه سير تنفيذ تلك الخطط.
وخلال الاجتماع استمع المؤيدي إلى عدد من اقتراحات وأطروحات موظفي وزارة الشباب، مؤكداً أنه سيتم النظر فيها والعمل على وضع الحلول المناسبة لها.

قد يعجبك ايضا