الاطلاع على الخدمات الصحية في مستشفى كمران بالمراوعة

 تدشين مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل بمديريات المربع بالحديدة

 

الثورة / يحيى كرد
دشنت فروع مكاتب الضرائب بمديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة أمس مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل.
وفي التدشين أكد مدير عام الموارد البشرية صادق الشجاع علي أهمية العمل بمدونة السلوك من قبل موظفي مكاتب الضرائب بمديريات المربع الحنوبي، بما يسهم في إرساء معايير ومبادئ وقواعد العمل الوظيفي بما يعزز القيم المهنية والسلوك الإيمانية والأخلاقي.
وأشار شجاع إلى أن المدونة وثيقة مهمة نحو تطوير العمل الإداري، بما تتضمنه من قيم ومبادئ أساسية في أداء المسؤوليات، فيما يخص الموظفين في الوحدات الخدمية وتنظيم العلاقة بين المدير وموظفيه..
فيما أشار مدير فرع الضرائب بمديرية بيت الفقيه محمد علي الريمي إلى أهمية الاستشعار المسؤولية والحرص على العمل الجماعي في ترسيخ التعاون والتكاتف بين الإدارة والموظفين للوصول إلى التميز وتحقيق النجاحات في تنفيذ مختلف الأنشطة والمهام في مختلف أقسام بمكاتب الضرائب بمديريات المربع الجنوبي.
ولفت الريمي إلى أن العمل بالمدونة يسهم في إرساء معايير أخلاقيات وقواعد ومبادئ أساسيات الوظيفة العامة بما يرتقي بمستوى الأداء العمل.
مهيباً بالجميع الالتزام بما جاء في المدونة من بنود وتوجيهات العمل وفق ما تم تحديده لما في الصالح العام..
حضر التدشين نائب مدير عام الموارد البشرية محمد عبدالوهاب عبدالرزاق ونائب مدير عام مكتب الشؤون التنفيذية بمكتب الضرائب بمحافظة الحديدة صادق محسن الحارثي ومدراء وموظفو فروع مكاتب الضرائب بمديريات زبيد الجراحي والمنصورية وبيت الفقيه.
من جانب آخر اطلعت مديرة التغذية الوقائية والعلاجية بوزارة الصحة العامة والسكان، الدكتورة هدى النجار، أمس، على سير الخدمات العلاجية المقدمة لمرضى سوء التغذية بمستشفى كمران الريفي بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة.
وخلال الزيارة، استمعت من مدير مستشفى كمران الدكتور سالم الشرقي إلى شرح عن التوسعة التي تم إضافتها بقسم معالجة سوء التغذية بالمستشفى المتضمنة غرفة رقود ومختبراً ومطبخاً داخلياً لوجبات الأمهات والأطفال المدعوم من منظمة الصحة العالمية.
منوها بأن إدارة المستشفى تعمل على تعزيز دور قسم التغذية في معالجة مرضى سوء التغذية ومواكبة إصابة الحالات المترددة على المستشفى وفق الإمكانات المتاحة..
وأشارت مديرة التغذية بوزارة الصحة الصحة الدكتور هدى النجار أن زيارتها تأتي في إطار متابعة تطوير العمل في أقسام المستشفيات الريفية ومراكز التغذية العلاجية، وتحسين الأداء لضمان تقديم الرعاية الكاملة للمرضى والأطفال المصابين بسوء التغذية الحاد والوخيم.
مشيرة إلى أنه سيتم تقييم أداء واحتياجات المستشفيات وأقسام التغذية بالمستشفيات الريفية بمحافظة الحديدة والعمل على توفير احتياجاتها بحسب الإمكانيات المتاحة.

قد يعجبك ايضا