بدء برنامجين تدريبيين في مجالي الحاسوب والسكرتارية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

بدأ بمحافظة الحديدة اليوم السبت، برنامجين تدريبيين في مجالي أساسيات الحاسوب ” الدفعة العاشرة” والسكرتارية “الدفعة الثانية”، لموظفي عدد من المكاتب التنفيذية وديوان عام المحافظة، ينظمهما الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب.

ويهدف البرنامجان، على مدى 18 يوما، إلى تطوير قدرات 60 مشاركا ومشاركة في مجالي أساسيات الحاسوب والبرامج التطبيقية، والأساليب الحديثة في السكرتارية، والأرشفة وإعداد التقارير.

في الإفتتاح أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، الحرص على بناء قدرات الموظفين للارتقاء بمستواهم بما ينعكس على إنجاز أعمالهم.

وحث المشاركين تطبيق ما سيتلقوه خلال البرنامجين من معارف لتنمية قدراتهم من خلال البحوث والبرامج التدريبية.

فيما أشاد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد، بتنظيم مثل هذه البرامج خاصة في مجالي الحاسوب والسكرتارية، بما يسهم في الإرتقاء بمخرجات العمل والاستفادة من مخرجاتها وترجمتها على الواقع العملي .. داعيا المشاركين إلى أن يكونوا عند مستوى المسؤولية ونماذج يحتذى بهم في جودة ونوعية العمل وانجاز المهام.

بدوره اوضح مدير إدارة البحوث عرفات محمد عامر، أن الإدارة أعتمدت في خطتها للمرحلة الحالية برامج تدريبية نوعية ضمن الاحتياجات وبحسب الاختصاصات والمهام لجميع موظفي وكوادر القطاعات والمكاتب وديوان عام المحافظة  وفق متطلبات المرحلة..مثمنا اهتمام قيادة المحافظة بتأهيل وتنمية قدرات الكادر الوظيفي بالمحافظة.

حضر التدشين مدير المنطقة الصناعية عبدالله البكاري، وعدد من المعنيين في القطاعات ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا