فرع اتحاد الكاراتيه في إب ينظم بطولة المحافظة للأندية

الثورة نت../

نظّم فرع اتحاد العام للكاراتيه بمحافظة إب اليوم، بطولة المحافظة للأندية لكافة الفئات العمرية.

شارك في البطولة، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ودعم مركز البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات ومدارس طيور الجنة، 70 لاعباً من فئات البراعم والأشبال والناشئين والشباب مثلو أندية شعب إب وصلاح الدين المخادر، وتعاون بعدان.

وأشار مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم المساوى إلى أهمية الأنشطة الشبابية والرياضية لتنمية قدرات اللاعبين في مختلف الألعاب، ومنها لعبة الكاراتيه.

ولفت إلى ضرورة تكاتف الجهود لتفعيل الأنشطة الرياضية وإقامة البطولات والدورات التأهيلية للمدربين ضمن خطة الاتحاد للعام الجاري.

ونوه بدور فرع الاتحاد ودعم القطاع الخاص للرياضة بصورة عامة ولعبة الكاراتيه إلى جانب الدعم الحكومي.

فيما أكد رئيس فرع اتحاد الكاراتيه بالمحافظة الدكتور محمد الصباحي، ضرورة الاهتمام بلعبة الكاراتيه باعتبارها اللعبة الأولى التي دخلت اليمن من بين الألعاب القتالية واعتمادها ضمن الألعاب الأولمبية ومثلت اليمن في الأولمبياد خلال الأعوام الماضية.

وأسفرت المنافسات، التي أدارها طاقم تحكيمي من سبعة حكام، على أوزان مختلفة من جميع الفئات العمرية، عن إحراز نادي شعب إب المركز الأول في الترتيب العام للبطولة، يليه صلاح الدين المخادر في المركز الثاني وتعاون بعدان في المركز الثالث.

وفي الختام كرّم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، ورئيس فرع اتحاد اللعبة ورئيس فرع اتحاد كرة القدم عبدالرحيم الخشعي، والأمين العام مطيع الحمودي، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بهدايا وشهادات وميداليات ملونة، كما تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية.

وفي ذات السياق، نظم فرع إتحاد العام للكاراتيه بالمحافظة لقاءً موسعاً للاعبي الكاراتيه.

وأكد اللقاء، ضرورة إقامة التدريبات المستمرة والمشتركة خلال الفترة المقبلة لتطوير ورفع مستوى اللاعبين وتعزيز روح التنافس والانسجام بين لاعبي الكاراتيه .. داعياً إلى تنشيط اللعبة على مستوى المديريات وتشجيع الشباب والناشئين لاستمرار ممارسة اللعبة ودفع الشباب للاهتمام في مختلف الألعاب الرياضية.

حضر منافسات البطولة رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم عادل عمر، وأمين عام نادي نادي شعب إب أحمد دهمان ومدير عام النادي عبدالسلام الغرباني ومدير الشباب والرياضة بمديرية الظهار عيسى العطاب والمسؤول الفني لاتحاد الكاراتيه عصام حسن.

قد يعجبك ايضا