فرع مؤسسة المسالخ بمدينة البيضاء يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

الثورة نت| محمد المشخر

دشن فرع مؤسسة المسالخ وأسواق اللحوم في مدينة البيضاء اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة، وتحت شعار(المسؤولية أمانة).

وخلال التدشين أكد مدير فرع مؤسسة المسالخ بمديرية مدينة البيضاء عمر عبدالله موسي القاضي، أهمية المدونة لإرساء قواعد السلوك الإيماني وتنظيم العمل بين الرؤساء والمرؤوسين، مشيراً إلى أن المدونة تعمل على تنظيم العمل وفق المعايير والمفاهيم التي تجسد القيم والمفاهيم الأخلاقية في إطار المنظومة الإدارية..

وأوضح القاضي خلال كلمته التي ألقاها في فعالية التدشين الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة محمد عبدالله القاضي، أن مسؤولية الأفراد في أداء المهام المختلفة وتأكيداً للانضباط الوظيفي وضماناً لتفعيل آليات التواصل بما يسهم في تطوير العمل بكل إخلاص ومهنية وأمانة ووفقاً للضوابط والقواعد السلوكية، منوهاً أن المدونة منبثقة من القرآن الكريم والهدي النبوي والآداب الإسلامية الخالدة.

وحث جميع منتسبي فرع مؤسسة المسالخ بمدينة البيضاء، على ضرورة التفاعل والالتزام بمضمون المدوَّنة، والحرصِ على تطبيقها وممارستها في الواقع العملي، واعتبارِها مرجعيةً أخلاقيةً مقدسة،

كما دعا مدير فرع مؤسسة المسالخ بمدينة البيضاء، إلى ضرورة تفعيلِ دور الرقابة الذاتية التي تساهم في رفع شأن العمل الوظيفي في فرع مؤسسة المسالخ بمدينة البيضاء وتُرسي أسس النزاهة بعيدًا عن المصالح الشخصية والأنانية….

من جانبه أوضح مسؤول ادارة الموارد البشرية بفرع مؤسسة المسالخ عبدالله حسين البزية، أن مضمون المدونة سيعمل على رفع مستوى الأداء والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه خدمة المواطن والنهوض بأوضاع العمل الإداري في فرع مؤسسة المسالخ بمدينة البيضاء خاصة في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار الجائر.

وخلال التدشين جرى توزيع نسخ من مدونة السلوك الوظيفي واستمارة التوقيع على الالتزام بالعمل بالمدونة والتوقيع عليها من قبل إدارة وموظفي وكوادر والفنيين والبيطريين في فرع مؤسسة المسالخ بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا