اجتماع بمحافظة تعز يناقش سبل تفعيل دور الإعلام في العمل التنموي والخدمي

الثورة نت|

عُقد بمحافظة تعز اليوم اجتماع برئاسة وكيل المحافظة عبدالله أمير، ضم مدير المنطقة الوسطى الجنوبية لمؤسسة بنيان لمحافظات تعز وإب والضالع الدكتور علي الجرحزي وممثلي وسائل الإعلام الوطنية والخاصة.

ناقش الاجتماع بحضور مديري مكتب الزراعة والري المهندس عبدالله الجندي وفرع مؤسسة بنيان بتعز سالم الأهدل، سبل تفعيل دور الإعلام في البرامج التنموية والاجتماعية وتوحيد جهود العمل التنموي والخدمي.

وفي الاجتماع أشار وكيل المحافظة إلى أهمية دور الإعلام في صناعة الحدث ومواكبة الإنجازات والانتصارات التي تحققت على مختلف الأصعدة.

وأكد أهمية إعادة النظر في متطلبات وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية لمواجهة الماكينة الإعلامية لتحالف دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

من جانبه شدد مدير المنطقة الوسطى لمؤسسة بنيان الجرحزي، على ضرورة اضطلاع مختلف القطاعات بدورها في تعزيز المسار التنموي والخدمي الذي يصب في خدمة المصلحة العامة.

وقال ” من مهام الإعلام، عكس الصورة الإيجابية للمجتمع وتفاعلاته والتعبير عن موقف أبناء تعز في مختلف القضايا، خاصة في ظل العدوان والحصار”.

وأضاف الجرحزي” نحن قادمون على مسار تنموي كبير وإظهار صمود الشعب اليمني في مختلف المجالات”.. مؤكداً أهمية دور الإعلام في تعزيز تماسك المجتمع وتوحيد الجبهة الداخلية.

أثري الاجتماع بمداخلات، أكدت في مجملها أهمية تعزيز وحدة وتماسك العمل الإعلامي والاهتمام بالدورات الإعلامية والتنشيطية واستمرار التوعية والتدريب والتنسيق الفاعل بين الجهات ذات العلاقة.

 

قد يعجبك ايضا