محلي محافظة صنعاء يناقش تقرير رئيس المجلس لدورة الاجتماع العادي

الثورة نت|

ناقش المجلس المحلي بمحافظة صنعاء، في اجتماعه، اليوم، برئاسة المحافظ، عبد الباسط الهادي، التقرير المقدم من رئيس المجلس لدورة الاجتماع العادي للمجلس.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبد القادر الجيلاني وأعضاء المجلس، ما جاء في التقرير التفصيلي حول مستوى الأداء خلال الفترة الماضية.

كما استعرض الاجتماع التقرير المقدم من الهيئة الإدارية لدورة الاجتماع، ومستوى تنفيذ القرارات والتوصيات في الجانب التنموي، ومستوى الإنجاز.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي، أهمية تضافر الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في المجالات المختلفة والتركيز على جانب الخدمات والإصلاحات ومعالجة جوانب القصور والتعثر للوصول إلى مؤشرات أداء ملموسة.

وحث أعضاء المجلس المحلي على القيام بدورهم الرقابي والإشرافي، على أداء أجهزة السلطة المحلية في المديريات، كلا في إطار مديريته.

ونوه بأهمية الإشراف والرقابة على أعمال الأجهزة التنفيذية في المحافظة وتقييم مستوى تنفيذها ومساءلة رؤسائها ومحاسبتهم .

وحث المحافظ أعضاء المجلس على مراقبة سير تنفيذ المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها والممولة من الجهات المركزية والجهات الداعمـة .

ودعا أعضاء المجلس المحلي إلى حث المواطنين والمزارعين للاهتمام بزراعة الحبوب وتفعيل دور الجمعيات التعاونية الزراعية والمبادرات المجتمعية واستصلاح الأراضي الصالبة، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للنهوض بالقطاع الزراعي وتعزيز الأمن الغذائي.

بدورهم نوه أمين المجلس المحلي، عبد القادر الجيلاني، وأعضاء المجلس بجهود محافظ المحافظة في إحداث نهضة حقيقية للمحافظة رغم استمرار العدوان والحصار، مؤكدين أن ثمار الثورة الحقيقية والصمود في مواجهة العدوان أصبحت ماثلة على الواقع في مختلف المجالات التنموية المختلفة.

 

قد يعجبك ايضا