سرايا القدس مجموعات جبع تخوض اشتباكات مع قوات العدو الصهيوني فجراً

الثورة نت/

أعلنت سرايا القدس مجموعات جبع، أن مجاهديها خاضوا اشتباكات عنيفة ضد قوات العدو الصهيوني التي اقتحمت البلدة فجر اليوم الثلاثاء.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن السرايا في بلاغ عسكري، قوله: “بعون الله وقوته خاضت سرايا القدس مجموعات جبع في هذه اللحظات اشتباكات عنيفة ضد قوات العدو الصهيوني التي اقتحمت البلدة فجر اليوم الثلاثاء”.

وأضاف البلاغ: “تصدى مجاهدونا للقوات المقتحمة وقاموا بالاشتباك مع القوات المقتحمة للبلدة وتفجير عدة عبوات ناسفة”.

وكان مقاومون فلسطينيون، قد استهدفوا الليلة الماضية، نقطة عسكرية تابعة لجيش العدو الصهيوني قرب مستوطنة دوليف غرب محافظة رام الله.

وقالت مصادر محلية: “إن مقاومين استهدفوا بعبوة ناسفة محلية الصنع “كوع” نقطة عسكرية تابعة لجيش العدو قرب مستوطنة دوليف غرب محافظة رام الله والبيرة”.

وتشهد عمليات إطلاق النار تجاه قوات العدو والمستوطنات الصهيونية في مدن الضفة والقدس المحتلتين، ارتفاعاً كبيراً في معدلاتها خاصة خلال الأيام السابقة، وذلك رداً على الانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

ويذكر أن عمليات إطلاق النار ضد قوات العدو تنفذها الكتائب والمجموعات التي تتشكل في الضفة الغربية، والمعروفة بكتائب سرايا القدس، وأبرزهما كتيبتي جنين ونابلس”، بالإضافة لمجموعات عرين الأسود في نابلس.

قد يعجبك ايضا