بحضور محمد علي الحوثي.. تكريم أوائل طلاب مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بجامعة إب

الثورة نت|

نظم مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بجامعة إب اليوم حفلا تكريميا لأوائل الطلاب من أقسام المركز المختلفة.

وفي الحفل حث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الخريجين على عكس ما تلقوه خلال الدراسة على الواقع العملي لخدمة المجتمع.

وأكد أن جامعة إب تعد نموذجا لصمود الجبهة التعليمية منذ بداية العدوان والحصار الذي لم تسلم منه حتى المؤسسات التعليمية وكوادرها الذين توقفت رواتبهم نتيجة ممارسات العدوان وعملائه.

وأشار إلى ضرورة تخصيص نسبة من الإيرادات المحلية لاستكمال وإنجاز المشاريع الضرورية والمتعثرة بالجامعة لمواكبة احتياجاتها من البنية التحتية.

وقال ” نحن نتحرك في إطار مجابهة العدوان لتسليم الرواتب والاعتمادات لكل مرافق الدولة والموظفين”.

وأوضح أن دول العدوان تسيطر على الثروة النفطية التي تغذي مرتبات الموظفين بنسبة 95 بالمائة، وهي المتسببة في إيقاف المرتبات لزيادة معاناة الشعب اليمني الذي يتعرض لأبشع عدوان وحصار منذ ثماني سنوات في ظل تواطؤ دولي.

ولفت عضو المجلس السياسي الأعلى إلى أن المرتزقة سلموا الوطن لقوى العدوان لتقوم بنهب ثرواته واحتلال أراضيه.

من جانبه أوضح محافظ إب عبد الواحد صلاح، أن عملية التعليم والبناء لن تتوقف رغم الصعوبات الناجمة عن العدوان والحصار وتداعياتهما السلبية على كل جوانب الحياة.. مؤكدا أنه سيتم إدراج المشاريع المتعثرة بالجامعة ضمن خطة المحافظة للعام المقبل.

وفي الحفل الذي حضره عضوا مجلس الشورى القاضي عبد الخالق المتوكل، وعبده الشاوش، ورئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب، ووكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، ويحيى القاسمي، اعتبر عميد مركز التعليم المستمر الدكتور أكرم عطران، النجاح الذي حققه المركز ثمرة لدعم الذي يحظى به من قيادة المحافظة والجامعة حرصا على تجويد وتطوير العملية التعليمية ترجمة للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

عقب ذلك كرم رئيس الجامعة عضو السياسي الأعلى الحوثي ومحافظ المحافظة بدرعي الجامعة من الدرجة الأولى تقديرا لدعمها المتواصل للجامعة، كما تم تكريم أوائل الطلاب من مختلف التخصصات، وعدد من الأكاديميين والإداريين بالمركز.

حضر التكريم نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي والدراسات العليا الدكتور فؤاد حسان، وشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم، وأمين الجامعة عبدالملك السقاف وعميد كلية التربية الدكتور العزي العقاب، ونائب عميد المركز الدكتور محمد الغيثي ورئيس هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة الدكتور عبدالغني غابشة.

 

قد يعجبك ايضا