تكريم فرسان التنمية والماسحين في بلاد الروس بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

كرمت جمعية القطاع الجنوبي التعاونية الزراعية متعددة الأغراض بمحافظة صنعاء، والسلطة المحلية بمديرية بلاد الروس اليوم فرسان التنمية والماسحين بالمديرية لجهودهم في تنفيذ المبادرات المجتمعية والمسح الميداني الشامل.

وخلال فعالية التكريم التي تتزامن مع اليوم العالمي للتطوع، أشاد أمين عام محلي المديرية صرقح علي، بدور فرسان التنمية المتطوعين في تفعيل العمل التعاوني وتحفيز جهود المجتمع على المشاركة في تنفيذ المبادرات الذاتية التي تمثل أولوية لكسر رهان التحديات بأيدي أبنائه.

واعتبر ما أنجزه فرسان التنمية في مشاريع المبادرات المجتمعية بارقة أمل حقيقية للاتجاه نحو تحقيق التنمية المحلية وترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

كما نوه بجهود الماسحين المشاركين في تنفيذ المسح الميداني الشامل للعام 2022م..مبينا أن المسح سيقدم خدمة لكافة شرائح المجتمع في عزل مديرية بلاد الروس ومديريات المحافظة..

ودعا إلى تضافر الجهود والعمل الجاد والمسئول لتنفيذ موجهات قائد الثورة والتي لخص فيها خارطة طريق تحقيق التنمية المحلية وتجسيد الهوية اليمنية في تعزيز قيم العطاء وغرس ثقافة مجتمعية، تسهم في النهوض بالتنمية.

فيما اعتبر مدير منطقة صنعاء بمؤسسة بنيان وائل مهدي ما تقدّمه محافظة صنعاء من مشروع دقيق للتخطيط المستقبلي للمحافظة، من خلال المسح الشامل وغيره ن الأعمال المتصلة بالجمعيات التعاونية، تجربة مميزة تخدم مسار العمل التنموي.

من جهته أوضح رئيس جمعية القطاع الجنوبي بالمحافظة علي المدغمر، أن التكريم يمثل حافزا معنويا لفرسان التنمية لتعزيز دورهم في دعم مجالات التنمية المحلية وحشد المزيد من الجهود لتحقيق نهضة تنموية حقيقية تلبي كل الاحتياجات.

من جهته أوضح منسق مؤسسة بنيان في القطاع الجنوبي بالمحافظة محمد عواض، أن التكريم يأتي تتويجا للنجاح النوعي الذي تحقق لمديريات محافظة صنعاء في انجاز مشاريع المبادرات المجتمعية وتأهيل متطوعي فرسان التنمية.

وفي ختام الفعالية التي حضرها عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية تم تكريم 150 فارسا تنمويا و220 ماسح بيانات بالشهادات التقديرية.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا