إجتماع تنسيقي للسلطة المحلية بمحافظة إب ولجنة وزارة الثروة السمكية

الثورة نت|

عقد بمحافظة إب اليوم إجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية بالمحافظة واللجنة الوزارية المكلفة من وزارة الثروة السمكية التي تزور المحافظة حاليا في إطار خطة التسويق السمكي الحديث الذي تتولى وزارة الثروة السمكية تنفيذها بدعم ورعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا.

وناقش الإجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي وضم أعضاء اللجنة الوزارية المكلفة برئاسة وكيل وزارة الثروة السمكية المساعد لقطاع خدمات الإنتاج والتسويق المهندس راجح طبقة ومدراء عموم مكتب المالية بالمحافظة صالح الرصاص ومكتب الثروة السمكية رضوان المليكي والرقابة محمد المضواحي، أوضاع مكتب الثروة السمكية بالمحافظة وآلية العمل لتقديم الخدمات للمستهلك من فحص للمنتجات السمكية والبحرية والتأكد من جودتها وسلامتها .

وأكد الإجتماع على أهمية تفعيل الدور الرقابي والتنظيمي والإشراف على الأسواق السمكية ومحلات ومطاعم بيع المنتجات السمكية.

وفي الإجتماع أكد أمين عام محلي المحافظة استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات والدعم لمكتب وزارة الثروة السمكية للقيام بمهامه على أكمل وجه.

من جانبه أشار الوكيل المساعد لقطاع خدمات الإنتاج والتسويق إلى أن الوزارة ممثلة بالقطاع تسعى لتنفيذ عدة مشاريع خاصة بالتسويق السمكي بالتعاون مع اللجنة الزراعية والسمكية العليا..مؤكدا بأن قطاع خدمات الإنتاج والتسويق قد قام بإعداد عدة دراسات لعدد من المشاريع في هذا الإطار .

فيما أكد مدير الشؤون المالية بوزارة الثروة السمكية وسيم الأنسي على أهمية تفعيل دور المكتب بالمحافظة بما يمكنه من القيام بدوره و تقديم خدماته للمواطنين..مشيرا إلى أن هدف المكتب ليس تحصيل إيرادات فقط بل تقديم خدمات للمستهلك وللتاجر وفق الآلية المعدة من قطاع خدمات الإنتاج والتسويق بالوزارة .

قد يعجبك ايضا