الشرفي يطلع على سير العمل بمشروع شق طريق منطقة قرضة بمزهر ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

اطلع مدير عام مديرية مزهر بمحافظة ريمة ابراهيم الشرفي اليوم على سير العمل بمشروع شق طريق منطقة قرضه مدرسة عقبه بن نافع في مغرم الدرجة عزلة بكال بطول كيلو ونصف وبكلفة 10مليون ريال بتمويل مجتمعي.

وخلال الزيارة استمعا من القائمين علي المشروع إلى شرح حول نسبة الإنجاز التي بلغت 30 بالمائة في المشروع والصعوبات التي تواجه العمل وسبل معالجتها.

وأكد مدير مزهر على ما تمثله شبكة الطرق من أهمية في تنقل المواطنين وإيصال الخدمات لهم.

كما أكد الشرفي حرص قيادة السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع التي تخفف من معاناة المواطنين لاسيما مشاريع الطرقات التي تسهل من حركة السير من والي المديرية.

وأشار الشرفي الي أن السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتمام كبير في مهامها الخدمية علي انجاز المبادرات المجتمعية لمشاريع الطرق بمختلف العزل والمناطق المحرومة.

لافتا انه تم البدء في تقديم دعم المبادرات المجتمعية بالمديرية من مادة الديزل والاسمنت المقدمة من وحدة الطوارئ بوزارة المالية وبحسب الاولوية للمشاريع الجاري تنفيذها والتي تعتبر كمرحلة اولي.

منوها ان المبادرات المجتمعية التي يتم تنفيذها بالمديرية ولم يتم أستهدافها بالمرحلة الاولي سيتم اعداد الدراسة لها من قبل مهندسي فرسان التنمية وادراجها ضمن المرحلة الثانية بالتنسيق مع قيادة المحافظة.

قد يعجبك ايضا