مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل

الثورة نت|

دشنت المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، اليوم بصنعاء، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة تحت شعار ” المسؤولية أمانة “.

وفي التدشين أكد وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة وتقييم الأداء عبدالله حيدر أهمية المدونة وما تضمنته من قيم تعكس قوانين ولوائح العمل مدعمة بآيات من كتاب الله.

و أشار إلى مضامين المدونة التي تتناول في مجملها سلوكيات وقيم ومبادئ العمل وتنظم العلاقة بين الموظفين ومرؤسيهم ، لافتا إلى المغالطات والحملة التي يشنها إعلام العدوان ومرتزقته على المدونة بالرغم من كونها تجسد سلوكيات الوظيفة العامة وأخلاقيات العمل لضمان تجويد مستوى الأداء وآليات العمل .

وثمن الوكيل حيدر جهود مطابع الكتاب المدرسي واستمرارها في أداء مهامها رغم شحة الإمكانات في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها البلاد جراء العدوان والحصار الجائر .

من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي للمؤسسة حمدي النوعة أهمية العمل بمدونة السلوك الوظيفي لتجويد مستوى الأداء في الوظيفة العامة وتعزيز الثقة المتبادلة بين الموظفين ومرؤوسيهم والتزامات الخدمة تجاه المجتمع.

وأشار إلى أهمية المدونة التي استمدت مضامينها وقيمها من قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف وما تمثله من مسيرة بناء وتنمية في سبيل تطوير مستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت النوعة، إلى مضامين وقيم المدونة التي تدعو إلى العدل والإخلاص في أداء الوظيفة واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع.

وحث منتسبي المطابع على الالتزام بالمدونة والبدء بتطبيقها على الواقع العملي، مثمناً الجهود التي بذلت لإنجاز المدوّنة وإخراجها إلى الواقع العملي .

قد يعجبك ايضا