قوات العدو الصهيوني تقتحم جنين ونابلس وتعتقل شاباً وسط اندلاع اشتباكات مُسلحة

الثورة نت/
اعتقلت قوات العدو الصهيوني مواطناً فلسطينياً، فجر اليوم الأربعاء، عقب اقتحام منزله في بلدة برقين غرب محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مسلحة بين جنود العدو ومقاومين.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن مصادر أمنية في المنطقة، القول: إن قوات العدو المدججة بالأسلحة والآليات العسكرية، اقتحمت منزل الشاب مهدي صبح شقيق الشهيد أسامة صبح من بلدة برقين غرب جنين، واعتقلته واقتادته إلى جهة مجهولة.

وتصدى مقاومون فلسطينيون لقوات العدو أثناء اقتحامها لبلدة برقين، مما أدى إلى انسحابها من المنطقة.

في السياق ذاته.. اقتحمت آليات عسكرية تابعة للعدو الصهيوني، فجر اليوم، المنطقة الشرقية لمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية: إن آليات عسكرية “إسرائيلية”، اقتحمت المنطقة الشرقية لنابلس من شارع روجيب، ولم ترد معلومات عن سبب الاقتحام.

وتشهد محافظة نابلس العديد من الهجمات من قبل المستوطنين، وسط إجراءات وتدابير عسكرية مشددة فرضتها قوات العدو، تسببت في اندلاع مواجهات في العديد من المناطق وأسفرت عن إصابة مواطنين.

فيما تواصل قوات العدو الصهيوني، اقتحام المدن الفلسطينية لاسيما جنين ومخيمها، بهدف القضاء على المقاومة في المنطقة، إلا إنها تتفاجأ بارتفاع وتيرة العمليات الفدائية ضدها، رداً على انتهاكاتها المستمرة.

قد يعجبك ايضا