ادارة وطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تزور روضة ومعرض صور شهداء المنطقة الخامسة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

زارت إدارة ووحدة شؤون الطلبة وملتقى الطالب الجامعي بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين، معرض صور الشهداء المركزي للمنطقة العسكرية الخامسة.

وأطلع الزائرون على مكونات المعرض وأقسامه المتضمنة صور الشهداء وتضحياتهم والملاحم البطولية التي اجترحوها في مواجهة العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي ومجسمات عكست استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وجسدت الجرائم البشعة بحق اليمن أرضا وإنسانا.

وأكد المدير المالي والإداري بفرع الجامعة أحمد عبدالخالق المنتصر، أهمية زيارة معارض الشهداء وإحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام معاني التضحية والعطاء في مواجهة العدوان ومواصلة درب الشهداء حتى تحقيق النصر ودحر قوى الغزو والاحتلال.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بما سطره الشهداء من مآثر وبطولات خالدة.

وأشاد المنتصر بمستوى تنظيم المعرض ومحتوياته من الصور والمجسمات المعبرة الذي يتزامن مع ذكرى السنوية للشهيد للعام 1444هـ ما يعكس الوفاء لدماء الشهداء وتضحياتهم.

كما زارت إدارة ووحدة شؤون الطلبة وملتقى الطالب الجامعي بفرع الجامعة روضة الشهداء بمدينة الحديدة.. وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح كافة الشهداء.. مجددين العهد والوفاء لتضحياتهم بالسير على طريق الحرية والعزة الذي سلكه الشهداء بدمائهم الزكية الطاهرة.

قد يعجبك ايضا