الكلية البدنية ومركزي التعليم المستمر وأنظمة المعلومات بجامعة الحديدة تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت كلية التربية البدنية الرياضية ومركزا تنمية المجتمع والتعليم المستمر وأنظمة وتقنية المعلومات بجامعة الحديدة فعالية خطابية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد للعام 1444هـ تحت عنوان “رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه”.

وفي الفعالية بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد الأهدل، ونائبه لشؤون الدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث، أشار نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عزالدين معاذ، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تعبر عن مكانة الشهيد ووفاء للشهداء وتخليدا لذكراهم وتضحياتهم في نفوس الأجيال.

ولفت إلى أن ثقافة الجهاد والاستشهاد تمثل حصانة ضد مؤامرات الأعداء ولها أثرها ونتائجها الطيبة كما أنها قيمة معنوية وتضحية وعطاء .. مؤكدا أن الأمة التي تعشق الشهادة لا يبقى في يد أعدائها شيء يخيفها.

فيما قال عميد كلية التربية البدنية الدكتور خالد البرعي “ونحن نعيش هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا تمثل محطة مهمة للدروس والعبر ونتعلم منها الوعي والبصيرة والاستعداد العالي للتضحية ونتعلم منها ثقافة العطاء والصمود والثبات ومواصلة التصدي للتحديات مهما كانت حتى يتحقق لنا النصر الكامل”.

بدوره عرج مدير العلاقات والاعلام والتوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم مقداد اللاعي إلى جانب من كلمات الشهيد القائد في كيفية مواجهة الباطل والتصدي له، وعدم الاستسلام لنزعات الشيطان، وأهمية التحلي بالصبر في سبيل نصرة الحق.

وأشاد اللاعي بجهود رئاسة الجامعة وتنظيمها لفعاليات ذكرى سنوية الشهيد.. مؤكدا أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي هذا العام وقد تحققت انتصارات عظيمة في مختلف جبهات العزة والشرف.

تخللت الفعالية بحضور عميدا مركزي التعليم المستمر الدكتور عصام عقلان، وأنظمة وتقنية المعلومات الدكتور معاذ الشرعبي، وهيئة التدريس بالجامعة والطلاب، قصائد شعرية ومسابقات ثقافية.

قد يعجبك ايضا