تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بمكتبي الإرشاد وهيئة الأوقاف في ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

دشن مكتبا الإرشاد وهيئة الأوقاف بمحافظة ريمة اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل تحت شعار المسؤولية الوظيفية امانة.

وفي التدشين بحضور مدير عام مكتب الشئون القانونية محمد الحجال أكد وكيل محافظة ريمة للشؤون المالية والادارية فهد الحارسي أهمية العمل بمدونة السلوك الوظيفي في كافة الإدارات والفروع والالتزام بالمبادئ والقيم والقواعد السلوكية والأخلاقية والإيمانية المستمدة من القرآن الكريم والهوية الإيمانية وتجسيدها على الواقع العملي.

من جانبه أشار مدير عام الخدمة المدنية بالمحافظة عبدالسلام الهندي إلى أن تدشين المدونة يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والتي ستسهم في إحداث نقلة نوعية في تحسين مسارات العمل الاداري والانضباط الوظيفي وتسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين.

بدوره أكد مدير عام مكتب الارشاد رضوان الحديدي أن المدونة ستعمل على تقييم الأداء وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب والتفريق بين المحسن والمسيء والملتزم المؤدي لمسؤولياته والمفرط باعتبارها مسؤولية لخدمة المواطنين.

من جانبه شدد مدير عام فرع الهيئة العامة للاوقاف فتح الدين النهاري خلال كلمته على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والرقابة الإليهة والذاتية قبل كل شيء وتطبيق ما تضمنته المدونة كونها وثيقة إرشادية ومرجعية للسلوك المهني وأخلاقيات العمل.

عقب ذلك تم التوقيع على استمارة مدونة السلوك الوظيفي من قبل مدراء مكتبي الارشاد وفرع هيئة الاوقاف وموظفيهم .

قد يعجبك ايضا