تأهيل 34 من فرسان التنمية في مديرية خولان بصنعاء

الثورة نت|

اختتمت اليوم، في مديرية خولان بمحافظة صنعاء، دورة في مجال العمل التنموي لعدد 24 فارسا تنمويا في مربع وادي رمك.

وهدفت الدورة التي نظمتها في خمسة أيام الجمعيات التنموية بالشراكة مع جمعية القطاع الشرقي التعاونية الزراعية متعددة الأغراض والسلطة المحلية في المديرية واللجنة الزراعية، إكساب المتدربين مهارات في تعزيز دور العمل التعاوني الذي يصب في خدمة التنمية المحلية.

وفي الاختتام أشاد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان بجهود وتفاعل الجمعيات في تنظيم مثل الأنشطة التدريبية التي تساهم في دعم العمل الطوعي التشاركي في المجتمع وتفعيل المبادرات الخلاقة.

من جانبه أكد رئيس جمعية القطاع الشرقي عبدالرزاق المخرفي، الحرص على تعزيز التنسيق مع الجمعيات التنموية الاجتماعية في مديريات القطاع لرفع مستوى المشاركة المجتمعية في تنفيذ مشاريع المبادرات الهادفة في مختلف المجالات بما فيها المجال الزراعي.

من جانبه أشار منسق مؤسسة بنيان في مديريات القطاع الشرقي بمحافظة صنعاء عبدالحفيظ حصن، الى استمرار الدورات التدريبية ضمن برنامج فرسان التنمية بما يخدم الجبهة الزراعية وتحريك دور المجتمع في تنفيذ المبادرات.

وفي الاختتام بحضور قيادات وممثلو الجمعية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض للقطاع الشرقي وجمعيات محلية تنموية وقيادات مجتمعية، تم تكريم المشاركين بالشهادات.

قد يعجبك ايضا