اختتام ورشة تدريبية لمشروع الأنشطة الابداعية بالمدارس المحورية بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

اختتمت بمحافظة البيضاء اليوم، الورشة التدريبية لتنفيذ مشروع الأنشطة الإبداعية في المدارس المحورية لمدراء مكاتب الشباب ورؤساء أقسام الأنشطة الرياضية بمديريات المحافظة،

هدفت الورشة، التي نظمها على مدى 4 أيام مكتبا التربية والتعليم والشباب والرياضة بالمحافظة، لإكساب رؤساء أقسام الأنشطة المدرسية بالمديريات، مهارات في كيفية التعامل مع الأنشطة الابداعية وتحت رعاية اللجنة العليا للدورات الصيفية وبمشاركة “20”مشاركًا.

وفي الاختتام أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد، على أهمية اكتشاف المبدعين والموهوبين وتشجيعهم وتكاتف الجهود للإسهام في إنجاح الأنشطة الإبداعية والإعلامية، وتعزيز جوانب الصمود والهوية الإيمانية والتوعية بمخاطر الحرب الناعمة.

ونوه بجهود واهتمام قطاعي التربية والتعليم والشباب والرياضة بالمحافظة في سبيل إنجاح مشروع أنشطة ومهام المشروع وبما يسهم في تعزيز جوانب الصمود والهوية الإيمانية بين أوساط النشء والشباب في المدارس المستهدفة خلال ما تبقى من العملية التعليمية للعام الدراسي.

وحث مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد المشاركين في الورشة على الاستفادة القصوى من الورشة ونقل ما يتلقونه من علوم ومعارف إلى الميدان.

من جانبه أوضح مدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالله مسعد، أن الدورة تهدف إلى تنمية قدرات المشاركين لتفعيل الأنشطة الإبداعية داخل المدارس المحورية بالمديريات وكذا تفعيل المسابقات الثقافية والعلمية والرياضية، والاهتمام بالموهوبين والمبدعين في المجالات العلمية والأدبية والفنية والرياضية في محافظة البيضاء وتجدر الإشارة بأن عدد المدارس المحورية المستهدفة “52”مدرسة في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا