افتتاح منتجع حديدة لاند السياحي الترفيهي بمدينة الحديدة بعد إعادة تجديده

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أفتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم السبت، منتجع حديدة لاند السياحي الترفيهي بمركز المحافظة بعد إعادة ترميمه وتأهيله بتكلفة 950 ألف دولار.

وأستمع المحافظ قحيم من المستثمر علي المري، إلى شرح حول ما خضع له المنتجع الذي يضم 34 شاليه، ومساحات خضراء، وحدائق ومسابح وغيرها من المرافق العامة من أعمال ترميم وإعادة تأهيل خلال الشهور الماضية لتعزيز الخدمات المقدمة فيه للنزلاء وفقاً لأعلى المعايير السياحية والترفيهية.

وفي اﻹفتتاح أكد المحافظ قحيم دعم السلطة المحلية للمشاريع الاستثمارية في القطاع السياحي ﻷهميتها في تنشيط السياحة الداخلية باعتبار الحديدة المحافظة السياحية لليمن.

ولفت إلى أن اعادة افتتاح مثل هذه المشاريع النوعية في ظل استمرار العدوان والحصار يجسد قوة إرادة اليمنيين على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وشدد على أهمية تضافر الجهود لإعادة ما دمره العدوان والنهوض بالقطاع السياحي.. ولفت قحيم إلى ما تتميز به الحديدة من عوامل جذب للمشاريع الاستثمارية.

ودعا رجال المال والأعمال إلى الاستفادة من التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية للمستثمرين بما يضمن نجاح مشروعاتهم اﻹستثمارية في مختلف المجالات.

حضر الافتتاح مديرا صندوق النظافة والتحسين بندر المهدي، والمنطقة الصناعية عبدالله البكاري، ونائب مدير عام أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي.

قد يعجبك ايضا