السلطة المحلية بالحديدة تحيي الذكرى السنوية الأولى لرحيل مؤسس كتائب الوهبي

الثورة نت / أحمد كنفاني

أحيت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم الخميس، الذكرى الأولى لرحيل مؤسس كتائب الوهبي اللواء صالح بن صالح حسين الوهبي.

وفي الفعالية أكد المحافظ محمد عياش قحيم، أهمية إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل شيخ المجاهدين اللواء الوهبي، لاستحضار مواقفه المشرفة التي جسدها في الدفاع عن الوطن ونصرة المستضعفين.

وأوضح ان كتائب الوهبي التي أسسها الفقيد تأتي في إطار توجه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأهمية إنشاء الكتائب ودورها منذ تأسيسها في مواجهة العدو ومنافقيه وافشال وصد زحوفاتهم.

لافتا إلى أن تضحيات مثل هؤلاء القادة العظماء  ترسم اليوم مستقبلا مليئا بالعنفوان والعزة والكرامة، وعدم الخنوع والخضوع لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن أو احتلاله ونهب خيراته.

فيما أشار وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، إلى أن إحياء الذكرى الأولى لرحيل اللواء الوهبي محطة لاستذكار سيرته المفعمة بالبذل والعطاء في سبيل الدفاع عن الوطن.

ولفت إلى أن تضحيات الشهداء لن ينساها الأجيال وستظل ذكراهم راسخة في وجدانهم.

تخلل الفعالية بحضور وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري، ومستشار المنطقة العسكرية الخامسة عبدالملك المغربي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية والشخصيات الاجتماعية، قصيدة للشاعر أيوب الحشاش، وفقرة انشادية لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا